اعلامي: لعبة Kena: Bridge of Spirits استغرقت فقط “ثانيتين” للانطلاق على جهاز بلاي ستيشن 5..

حتى الان سمعنا الكثير عن سرعة جهاز بلاي ستيشن 5 ولكن لم نطلع على حقيقة هذه السرعة حتى الان ولكن اليوم لدينا تجربة من احد الاعلامين الذي تمكن من تجربة تشغيل اول لعبة على الجهاز وهي لعبة Kena: Bridge of Spirits احد الحصريات المستقلة القادمة خلال مرحلة الاطلاق.

حسب مجلة Game Informer العدد الاخير وبعد تجربة احد المحررين للعبة Kena: Bridge of Spirits فقد تطلب الامر فقط ثانيتين للدخول الى اللعبة وبدء اللعب على جهاز بلاي ستيشن 5, واوضح هذا المحرر ان الثانيتين هي لتشغيل اللعبة لاول مرة على الجهاز وهذه حسب تصريحاته المرة الاولى له التي يرى فيها سرعة دخول الى لعبة فيديو بهذا الوقت القصير على اي جهاز العاب.

من الناحية العملية، شاهدنا إطلاق Kena: Bridge of Spirits من قائمة نظام شغيل جهاز بلاي ستيشن 5, استغرق الأمر حوالي ثانيتين, هذا لا يعني استئناف لعبة معلقة ولكن إطلاق اللعبة من البداية. إلى حد كبير بحلول الوقت الذي ذكرته، تكون قد دخلت اللعبة..

هذه هي التجربة الاولى لاعلامي تمكن من تشغيل لعبة على جهاز سوني القادم بلاي ستيشن 5 ويبدوا ان الامر مبشر اننا سنتمتع بتجربة جديدة مختلفة ستخلصنا من كابوس شاشات التحميل التي تحتل جزء كبير من وقت اللعب ببعض الالعاب الكبيرة وذات العالم المفتوح.

Benji-Sales على تويتر: "Much of the focus after the PS5 showcase has been on the big 1st party Sony exclusives For me though, Kena: Bridge of Spirits was among the best games
Kena: Bridge of Spirits

هذا الاعلامي لم يتحدث باي تفاصيل حول نظام التشغيل الخاص بالجهاز او عن تجربته للعبة ولكن نتوقع ان يكون ملزم بتعهد بعدم الافصاح NDA التي تجبره على عدم البوح بأي تفاصيل الى حين اخذ الضوء الاخضر من شركة سوني وهذا ايضا يتوافق مع التسريبات التي تحدثت عن ان سوني قد بدأت بارسال نسخة من الجهاز الى بعض الاعلامين من اجل تجربته ومشاركة انطباعاتهم في وقت لاحق ربما يكون بعد الكشف عن موعد الاطلاق والسعر والمتوقع خلال الايام او الاسابيع القليلة القادمة.

اذا منذ لحظة الضغط على زر X لتشغيل اللعبة والى دخولك فيها لن تحتاج لاكثر من ثانيتين, ما رأيك بهذه السرعة التي سيقدمها لك جهاز بلاي ستيشن 5؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى