بالخطأ لعبة Call of Duty: WWII تكافئ اللاعبين بـ 3XP

اطلقت اكتفجن و Sledgehammer حملة نقاط خبرة مضاعفة 2XP للعبة Call of Duty: WWII ابتدأ من يوم 3 نوفمبر و ستسمر حتى يوم غدا الاثنين و لكن على ما يبدو ان بعض التغيرات في النظام ادت و بطريق الخطأ الى جعل نظام المكافاة 3XP و ليس 2XP.

قد لا يلاحظ البعض ذلك و لكن مايكل كوندراي من استيديو Sledgehammer قام بالرد عبر تويتر على تسألات احد الذين يشتكون بانه لم يحصل على 2XP و كل ما حصل عليه هو 1XP و كان رد مايكل بان هذا صحيح لان اللعبة تكافئ بـ 3XP و قد ظن البعض ان مايكل يسخر من اللاعب و لكن بعد فترة وجيزة عاد مايكل ليوضح للجميع انه لا يسخر و ان اللعبة بالفعل تكافئ بـ 3XP الان و حتى يوم الاثنين القادم و هذا بسبب بعض التعديلات التي تمت على سيرفرات اللعبة الامر الذي دفع اللعبة لتكافئ بثلاث اضعاف القيمة العادية و لكن مايكل اكد انه سيتم ارجاع الامر الى طبيعته يوم الاثنين مع انتهاء الحملة.

اذا كنت تريد رفع مستوى شخصيتك الان فهذه فرصتك للحصول على 3 اضعاف مكافأة نقاط الخبرة الان و حتى انتهاء الحملة غدا الاثنين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button