بالخطأ لعبة Call of Duty: WWII تكافئ اللاعبين بـ 3XP

اطلقت اكتفجن و Sledgehammer حملة نقاط خبرة مضاعفة 2XP للعبة Call of Duty: WWII ابتدأ من يوم 3 نوفمبر و ستسمر حتى يوم غدا الاثنين و لكن على ما يبدو ان بعض التغيرات في النظام ادت و بطريق الخطأ الى جعل نظام المكافاة 3XP و ليس 2XP.

قد لا يلاحظ البعض ذلك و لكن مايكل كوندراي من استيديو Sledgehammer قام بالرد عبر تويتر على تسألات احد الذين يشتكون بانه لم يحصل على 2XP و كل ما حصل عليه هو 1XP و كان رد مايكل بان هذا صحيح لان اللعبة تكافئ بـ 3XP و قد ظن البعض ان مايكل يسخر من اللاعب و لكن بعد فترة وجيزة عاد مايكل ليوضح للجميع انه لا يسخر و ان اللعبة بالفعل تكافئ بـ 3XP الان و حتى يوم الاثنين القادم و هذا بسبب بعض التعديلات التي تمت على سيرفرات اللعبة الامر الذي دفع اللعبة لتكافئ بثلاث اضعاف القيمة العادية و لكن مايكل اكد انه سيتم ارجاع الامر الى طبيعته يوم الاثنين مع انتهاء الحملة.

اذا كنت تريد رفع مستوى شخصيتك الان فهذه فرصتك للحصول على 3 اضعاف مكافأة نقاط الخبرة الان و حتى انتهاء الحملة غدا الاثنين.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock