سوني تشاركنا اول عرض للعبة Horizon Forbidden West على بلايستيشن 4 العادي..

الاسبوع الماضي شاركتنا سوني مشاهد جديدة للعبة العالم المفتوح المرتقبة Horizon Forbidden West وهي تعمل على بلايستيشن 4 برو. لكن اليوم لدينا الاستعراض الاول للعبة وهي تعمل على جهاز سوني العجوز، بلايستيشن 4 الاصلي.

بالطبع لن يكون الامر مفاجئ عندما تشاهد هذه التفاصيل الرائعة في استعراض اللعبة الملتقط مباشرة من اسلوب اللعبة وهي تعمل على بلايستيشن 4 العادي. لطالما كانت استديوهات بلايستيشن ذكية ودقيقة في استغلال قدرات الاجهزة بغض النظر على قدراتها التقنية.

من خلال الفيديو بالاعلى، لعبة Horizon Forbidden West يبدو انها تعمل بشكل اساسي على وضوح 1080p بمعدل 30 اطار/ث الا اننا لم نحصل على تأكيدات رسمية حول الاداء على جهاز بلايستيشن 4 حتى الان.

في وقت سابق حصلنا على عرض جديد من عالم لعبة Horizon Forbidden West يكشف لنا عن التحديات والمغامرات التي تنتظرنا في الغرب المحظور من ضمنها المستعمرات التي يمكنك الوصول اليها والتعرف على طبيعة سكانها والوصول الى الترقيات والاسلحة الجديدة استعداداً لمغامرتك التالية.

ايضا ستكون هناك العديد من عقود الانقاذ التي ستضعك في مواجهات حقيقية مع الاعداء وتختبر قوتك الحقيقية ولكن انتظر، فهناك مكافأة ستحصل عليها من تنفيذ مثل هذه المهمات في الغرب المحظور والتي ستمكنك من ترقية قدراتك وشراء المزيد من العتاد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button