استديو Naughty Dog يحتفل بالذكرى الاولى لاطلاق The Last Of Us 2..

اليوم يوافق الذكرى الاولى لاطلاق اكثر عنوان اثار الجدل في صناعة العاب الفيديو وحاز على لقب لعبة العام في السنة الماضية لعبة The Last Of Us 2, حيث احتفل استديو Naughty Dog المطور لها بهذه المناسبة من خلال مشاركته لنا ولمعجبيها بمجموعة من الصور المميزة التي تذكرنا بشخصيات اللعبة “ايلي” و “جويل” والوافدة الجديدة في القصة “آبي”.

استديو Naughty Dog شاركنا عبر حسابه في موقع تويتر تغريدة جميلة يذكرنا بمرور عام كامل على اطلاق لعبة The Last Of Us 2 شاكرا اللاعبين لوقوفهم بجانب الاستديو في مغامرة اللعبة واستمتاعهم بها كما ستشاهدون ادناه, يذكر ان اللعبة اثارت الجدل لعدة اسباب والاهم بأنها حازت على لقب لعبة العام في السنة الماضية واصبحت اكثر عنوان يحصل على جوائز للعبة العام بمجموع تخطى 260 جائزة.

اللعبة قسمت اللاعببن الى قسمين, قسم كرهها بسبب توجه قصتها والتضحية بشخصيات رئيسية كانت المحور الرئيسي في جزءها الاول, وقسم كرهها ايضا بسبب الافكار السيئة التي كانت مغروسة فيها قادمة من مخرجها الابداعي نيل دروكمان وهذا القسم هو العربي.

يذكر ان مصادر مطلعة اكدت بأن الجزء الاول من السلسلة سيحصل على نسخة ريميك يتم العمل عليها داخل استيديوهات نوتي دوغ ونتوقع الكشف عنها في وقت قريب ربما في حدث بلايستيشن المرتقب خلال الاسابيع القليلة القادمة بجانب الكشف عن طور الاونلاين الذي طال انتظاره.

اللعبة حصلت على تحديث لنسخة جهاز بلايستيشن 5 منها مؤخرا فما الذي تودون قوله عنها بمناسبة ذكراها السنوية الاولى..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى