الاخبار

صورة اليوم | جيرالت يشعر بالملل أثناء إنتظاره للوحوش..

عدنا معكم مُجدداً بفقرة صورة اليوم التي نُشارك بها صور فنيّة عادةً ما تكون مُذهلة لمختلف الألعاب. اليوم الفقرة هي برعاية جيرالت من لعبة The Witcher 3: Wild Hunt التي تُعتبر أفضل لعبة بالنسبة لي ومن أفضل الألعاب التي حصلنا عليها على الإطلاق. في الصورة أعلاه نرى جيرالت وسيفه وهما يشعران بالملل أثناء إنتظارهما للمزيد من الوحوش. الصورة من تصميم Evgeny Bubley.

الصورة الثانية هي من تصميم Justcg Chen وتظهر لنا فازيمير و جيرالت وهما يقاتلان ظهراً على ظهر ضد المخلوقات الكريهة هذه. في الصورة الثالث سنخرج قليلاً عن الأجواء الجديّة ونستمتع بعلاقة سيري وجيرالت المُذهلة بالشتاء التي رسمتها لنا Julia Lichty — بالتأكيد لن ننسى روتش بالخلفية! في الصورة الأخيرى سترى شخصيات The Witcher 3 بطريقة لم تراها سابقاً، ستراها على شكل فرقة روك! من الجميل بالصورة أيضاً هي رؤية أعضاء الوايلد هانت بين الجماهير. كفى كلاماً، إليكم الصور!

ما رأيكم بلعبة ذا ويتشر 3 وصور اليوم؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار