رقصة الماكارينا الشهيرة تنضم الى رقصات Fortnite من يتذكر الـ Heyyyyy Macarena

تعتبر الأغنية أو الرقصة الشهيرة Macarena أو الماكرينا‏ التي كتبها أنجليس ديل ريو من ألبوم “أنا أحب” الذي صدر في عام 1994 أحد أكثر الاعمال الفنية نجاحًا على مستوى العالم في الأعوام 1995 و 1996 و1997، والتي تم تصنيفها في عام 2002 من قبل VH1 الموسيقية رقم واحد في كل العصور، وهاهي الآن تحط الرحال الى مجموعة رقصات Fortnite التي تشتهر بها اللعبة.

مؤخرًا وعن طريق الحساب الرسمي للعبة Fortnite وعبر منصة تويتر، تم الإعلان عن إنضمام رقصة الماكارينا الشهيرة Macarena ومعلقًا عليها بجملة ” Heyyyyy Macarena” الشهيرة في إغنية الرقصة، وهي الآن جزء من مكتبة كبيرة من رقصات Fortnite التي تشتهر بها اللعبة منذ صدورها أول مرة، وبإمكانك الإطلاع عليها من خلال الفيديو بالأعلي.

يبدو بأن أغنية الماكرينا أصبحت موضة ألعاب الفيديو في الآونة الأخيرة، حيث تحتوي لعبة Far Cry 6 القادمة على سلاح متميز ومضحك في نفس الوقت، وهو سلاح أسطوانات أغنية الماكرينا المضحكة، فهل من الممكن ان تكون Fortnite قد تذكرت هذه الأغنية من أجل ضمها إليها؟

بإمكانك اللاعبين التوجه الى قسم شراء العناصر، وإختيار الرقصة وشرائها مقابل مبلغ 500 V وهي ليست بالرخيصة مقارنة مع العديد من الرقصات الشهيرة الأخرى داخل اللعبة، فهل تستحق الشراء من وجهة نظر محبي اللعبة؟

على كل حال تجري الآن أحداث الموسم 7 من الفصل الثاني الذي إنتظره الكثير من عشاق لعبة الباتل رويال Fortnite والذي يحمل إسم الغزو “Invasion” وقد جلب معه غزو فضائي غير مسبوق، بالإضافة حزمة Battle Pass للموسم الجديد التي تحتوي على شخصيات شهيرة جدًا مثل “ريك سانشيز” من كرتون Rick and Morty، وأيضا الشخصية الخارقة والغنية عن التعريق Superman القادمة إلينا من عالم كوميك DC.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button