رقصة الماكارينا الشهيرة تنضم الى رقصات Fortnite من يتذكر الـ Heyyyyy Macarena

تعتبر الأغنية أو الرقصة الشهيرة Macarena أو الماكرينا‏ التي كتبها أنجليس ديل ريو من ألبوم “أنا أحب” الذي صدر في عام 1994 أحد أكثر الاعمال الفنية نجاحًا على مستوى العالم في الأعوام 1995 و 1996 و1997، والتي تم تصنيفها في عام 2002 من قبل VH1 الموسيقية رقم واحد في كل العصور، وهاهي الآن تحط الرحال الى مجموعة رقصات Fortnite التي تشتهر بها اللعبة.

مؤخرًا وعن طريق الحساب الرسمي للعبة Fortnite وعبر منصة تويتر، تم الإعلان عن إنضمام رقصة الماكارينا الشهيرة Macarena ومعلقًا عليها بجملة ” Heyyyyy Macarena” الشهيرة في إغنية الرقصة، وهي الآن جزء من مكتبة كبيرة من رقصات Fortnite التي تشتهر بها اللعبة منذ صدورها أول مرة، وبإمكانك الإطلاع عليها من خلال الفيديو بالأعلي.

يبدو بأن أغنية الماكرينا أصبحت موضة ألعاب الفيديو في الآونة الأخيرة، حيث تحتوي لعبة Far Cry 6 القادمة على سلاح متميز ومضحك في نفس الوقت، وهو سلاح أسطوانات أغنية الماكرينا المضحكة، فهل من الممكن ان تكون Fortnite قد تذكرت هذه الأغنية من أجل ضمها إليها؟

بإمكانك اللاعبين التوجه الى قسم شراء العناصر، وإختيار الرقصة وشرائها مقابل مبلغ 500 V وهي ليست بالرخيصة مقارنة مع العديد من الرقصات الشهيرة الأخرى داخل اللعبة، فهل تستحق الشراء من وجهة نظر محبي اللعبة؟

على كل حال تجري الآن أحداث الموسم 7 من الفصل الثاني الذي إنتظره الكثير من عشاق لعبة الباتل رويال Fortnite والذي يحمل إسم الغزو “Invasion” وقد جلب معه غزو فضائي غير مسبوق، بالإضافة حزمة Battle Pass للموسم الجديد التي تحتوي على شخصيات شهيرة جدًا مثل “ريك سانشيز” من كرتون Rick and Morty، وأيضا الشخصية الخارقة والغنية عن التعريق Superman القادمة إلينا من عالم كوميك DC.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى