العاب بلايستيشن بلس المجانية المتوقعة لشهر يوليو القادم وموعد الكشف عنها..

ايام قليلة تفصلنا عن شهر يوليو القادم حيث سنكون على موعد مع اطلاق حزمة جديدة من العاب بلايستيشن بلس المجانية والذي يفترض ان نحصل خلاله على 3 عناوين كالمعتاد لجهازي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 وربما يكون هناك عنوان اضافي لنظارات PSVR الذي لم يحصل على اي عناوين خلال الاشهر القليلة الماضية .

متى يتم الكشف عن العاب بلايستيشن بلس للشهر الجديد؟

كالعادة تقوم سوني بالكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر الجديد يوم الاربعاء الاخير من الشهر السابق وهذا يعني اننا سنكون على موعد مع الكشف عن العاب الشهر القادم يوليو المجانية يوم الاربعاء 30 يونيو الجاري الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة.

متى يتم توفير العاب البلس المجانية للشهر الجديد للتحميل؟

مرة اخرة وكالعادة تقوم سوني بتوفير حزمة الالعاب الجديدة للشهر الجديد يوم الثلاياء الاول من الشهر الجديد وهذا يعني اننا سنكون على موعد مع العاب شهر يوليو المجانية يوم الثلاثاء 6 يوليو القادم الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت مكة للمتجر العربي والساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة للمتجر الامريكي.

ما هي العاب بلايستيشن بلس المجانية المتوقعة لشهر يوليو القادم؟

كما ذكرنا سابقا فقد اصبحت الان سوني تخصص 3 عناوين يتم اطلاقها شهرياً ضمن باقة الالعاب المجانية الشهرية وتكون هذه الالعاب موزعة بلعبة واحدة لجهاز بلايستيشن 5 وعدد 2 لعبة لجهاز بلايستيشن 4 وبعض الاحيان تضيف لعبة رابعة لجهاز PSVR.

بلايستيشن 5

ما زالت مكتبة العاب بلايستيشن 5 لا تحتوي على الكثير من العناوين التي يمكن لسوني ان تتضمنها في حزمة العاب البلس الشهرية ولكن بدل من ذلك يتم التركيز على العناوين التي يمكن ان تحصل عليها من الطرف الثالث بحيث تحصل على تحديث او ترقية تمكنها من الاستفادة من قدرات الجيل الجديد.

A Plague Tale: Innocence

ربما يكون توقع اللعبة المجانية التي سيحصل عليها مشتركي البلس على اجهزة بلايستيشن 5 الشهر القادم سهل حيث استبقت التسريبات الاعلان الرسمي عنها حيث حصلنا على معلومات من مصدر مطلع ان مشتركي الخدمة على الجهاز الجديد سيحصلون على لعبة البقاء الرائعة A Plague Tale: Innocence والتي ستحصل على ترقية للجيل الجديد يوم 6 يوليو القادم وهو نفس اليوم الذي ستتوفر فيه العاب البلس المجانية للشهر القادم وهذا ما يزيد من دقة هذه التسريبات.

بلايستيشن 4

مكتبة العاب بلايستيشن 4 مملوءة بالعناوين التي يمكن ان تحصل على فرصة للتواجد ضمن العاب بلايستيشن بلس المجانية الشهرية وهذا ربما يجعل التوقعات والاحتمالات صعبة بعض الشيء.

The Pathless

The Pathless هي لعبة مغامرات مذهلة حول رامي سهام غامض محاصر في جزيرة والذي يجب عليه الوصول إلى أعماق الشر الذي يعاني منه السكان وتخليصهم منه والعثور على طريق العودة الى الديار.

Shenmue 3

حصلنا في السابق على الجزء الاول والثاني بنسخة محسنة ضمن العاب البلس المجانية والان الالعبين يتطلعون لتكملة السلسلة من خلال الجزء الثالث Shenmue 3 لمواصلة السلسلة الكلاسيكية, هذه المرة وفي عمق البر الرئيسي للصين في الثمانينيات، يواصل ريو هازوكي رحلته لتعقب لان دي، رئيس الجريمة المنظمة الصيني الذي قتل والده بوحشية في اليابان, Shenmue 3 هي لعبة حركية من ألعاب تقمص الأدوار لا يجب عليك أن تفوتها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى