اشاعة: ريماستر A Plague Tale: Innocence ضمن العاب بلايستيشن بلس للشهر القادم

ريماستر A Plague Tale: Innocence سيتم الكشف عنها هذا الشهر وستكون ضمن عناوين بلايستيشن بلس المجانية لشهر يوليو (7) القادم لجهاز بلايستيشن 5.

هذه الاشاعة ظهرت في وقت سابق من هذا الشهر ولكن لم يعرها احد اي اهتمام كونها من مصدر غير معروف للوسط الاعلامي ولكن بعد ان تأكدت هذه المعلومات من خلال ما تم الافصاح عنه في هذه التسريبات في E3 2021 ربما تكون هذه المعلومات صحيحة الى حد كبير.

الامر بدأت عندما تحدث احد المسربين على موقع Reddit و ResetEra بانه سيتم الاعلان عن لعبة A Plague Tale: Requiem في حدث اكسبوكس الخاص بمعرض E3 2021 واضاف ان اللعبة يتم تطويرها لاجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس دون الحديث عن اي تفاصيل حول نسخة الجيل الماضي وهذا ما حدث بالفعل حيث تم الاعلان عن اللعبة ضمن الحدث المذكور لاجهزة الجيل الجديد فقط.

A Plague Tale: Innocence on Steam

المثير في الامر هو ان نفس المصدر قال ان ريماستر A Plague Tale: Innocence سيتم الكشف عنه في وقت لاحق مشيرا الى ان اللعبة ستكون ضمن عناوين بلايستيشن بلس لشهر يوليو القادم وربما تكون نسخة مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 حسب تلميحاته.

الجزء الاول من هذه التسريبات تحقق بالكامل حتى الاسم الذي نقل من خلال التسريبات كان دقيق وموعد الاطلاق الذي سيكون العام القادم 2022 ايضا ذكر في التسريبات وهذا ما تم تأكيده بشكل رسمي مؤخرا ولكن لم يتم الكشف عن نسخة ريماستر للجزء الاول وربما يكون الامر متروك لشركة سوني حين تكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر القادم والمتوقع الكشف عنها يوم الاربعاء الاخير من هذا الشهر.

يمكنني أن أخبركم، من مصادري الخاصة، أن A Plague Tale: Requiem صحيح على الأقل, سيتم الكشف عن اللعبة في معرض Xbox وستكون لعبة Game Pass من اليوم الاول. سيتم اصدارها أيضًا على PlayStation و Switch عبر الإصدار السحابي. تاريخ الإصدار 2022. سيكشف Asobo أيضًا عن نسخة معدلة للجيل التالي من الجزء الاول Plague Tale. إذا كنت تستخدم بلايستيشن 5، فلا تشتريها الآن حيث سيتم تضمينها في العاب يوليو PS Plus.

في كل الاحول سننتظر ونرى مدى صحة هذه التسريبات التي كانت دقيقة الى حد ما خلال الايام القليلة الماضية وفي حال صحت فستكون اضافة رائعة لمشتركي البلس خاصة وان اللعبة من العناوين التي تستحق التجربة خصوصا محبي العاب البقاء والرعب بالمنظور الثالث.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى