دليل جديد قد يثبت ارتباط كوجيما بلعبة Abandoned…

اريد ان اسميه بهذا الاسم “الثعلب كوجيما” الذي على ما يبدو قد وجد فريسته من جمهور اللاعبين للتلاعب بهم قبل ان يكشف عن لعبته القادمة, الامر بدأ عندما ظهرت لعبة Abandoned من العدم يتولى العمل عليها استيديو هولاندي غامض يدعى BLUE BOX ورغم ان الاخير قد نفى علاقته بكوجيما لكن هناك الكثير من الادلة التي تشير الى عكس ذلك.

تناولنا مؤخرا من خلال تحقيق كامل النظريات والدلائل التي تشير الى تورط هديو كوجيما في الحملة الغامضة التي تدار للترويج لعنوان جديد يدعى Abandoned وهي حسب ما علمنا به لعبة رعب جديد سيتم اطلاقها حصريا على جهاز بلايستيشن 5 بالتعاون مع سوني ولكن الشكوك بدأت تساور المتابعين من الجمهور الذي بدأ يرصد تحركات وتلميحات ربما تشير الى ان هذا المشروع بالفعل يقف خلفه كوجيما من خلال جمع الكثير من الادلة والبراهين التي يمكنكم الاطلاع عليها في تقريرنا التالي.

اليوم لدينا دليل جديد ظهر مؤخراً وربما هذا الدليل سيكون الاقوى حتى الان من بين الدلائل الاخرى التي جمعناها لكم في التحقيق, ولتكون الصورة واضحة للجميع دعونا نعود الى استيديو BLUE BOX المطور للعبة Abandoned حيث علمنا ان رئيس هذا الاستيديو يدعى Hasan Kahraman او حسن كهرمان, ربما يكون الاسم غريب بعض الشيء ولكن لهذا الاسم دلالات اخرى!!

عند التوجه الى مترجم جوجل واختيار اللغة اليابانية كلغة تريد الترجمة منها الى اللغة التركية ووضعت اسم هديو في خانة اللغة اليابانية فسوف يظهر لك اسم Kahraman في خانة اللغة التركية كترجمة للاسم (اضغط هنا للاطلاع على مترجم جوجل), اعتقد ان هذا ليس صدفة وهو تفسير واضح للغز اسم رئيس الاستيديو الغير معروف من قبل.

blue box game studios abandoned kojima silent hill

ربما يكون هذا دليل شافي ووافي بجانب الادلة السابقة التي جمعناها لكم في التحقيق السابق بارتباط كوجيما بمشروع لعبة Abandoned التي تشير باقي الادلة انها قد تكون بالفعل لعبة Silent Hill او قد تكون مشروع كوجيما الجديد الذي سيكشف عنه ربما في الايام القليلة القادمة.

هل تعتقدون ان كوجيما مرتبط بالفعل بهذه اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى