سكوير إنيكس سعيدين بنتيجة وضع Outriders على Xbox Game Pass..

لعبة Outriders هي من الألعاب التي أصدرت ضجة كبيرة قرابة موعد إطلاقها خاصةً بعد الإعلان من قدومها إلى خدمة Xbox Game Pass المحبوبة جداً من قبل اللاعبين. لعبة بسعر 60 دولار قادمة باليوم الأول للخدمة طالما كان أمراً يثير حديث اللاعبين وسكوير إنيكس سعيدة بهذه النتيجة.

في التقرير المالي الأخير للشركة اليابانية (عبر VGC)، تحدث رئيس سكوير إنيكس يوسوكي ماتسودا عن نجاحات اللعبة التجارية و مدحَ لعبة Xbox Game Pass لأنها تساعد على بناء قاعدة لاعبين كبيرة من اليوم الأول. في تصريحه، قال ماتسودا:

فيما يتعلق بلعبة Outriders، على الرغم من وجود مشاكل وأخطاء تقنية طفيفة عند الإطلاق، نعتقد أنه بدأ بداية جيدة كعنوان IP جديد. بالإضافة إلى ذلك، لقد فاجئتنا اللعبة بنسبة المبيعات الرقمية حيثُ كانت عالية جداً وتجاوز أيضاً عدد المستخدمين النشطين توقعاتنا.

نعتقد أن قرارنا بإتاحة Outriders على خدمة Xbox Game Pass من مايكروسوفت بالتزامن مع الإطلاق كان في صالحنا.

يجدر بالإشارة إلى ثلاثة مليون لاعب ونصف لعبوا اللعبة في شهرها الأول عبر جميع المنصات وباتت اللعبة أحد أكبر العناوين المتوفرة على الخدمة الشهرية باليوم الأول.

في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة Outriders هي لعبة لعب أدوار (RPG) وتصويب تعاونية يمكنك لعبها لوحدك او مع ثلاثة من أصدقائك، تدور أحداثها في عالم خيال علمي مظلم ويائس. في هذا العالم تحاول الإنسانية البقاء على قيد الحياة وستتمكن أنت من إنشاء شخصيتك الخاصة وبدء رحلتك بهذا الكوكب المليئ بالمخاطر. ستقدم لنا أسلوب لعب يحتوي على الأسلحة المختلفة والقوى والقدرات القوية والخارقة بالإضافة لعتاد وعناصر لا تنتهي وستقدم لنا أربعين ساعة من اللعب وفقاً لما أخبرنا به فريق التطوير.

خدمة Xbox Game Pass تسعد اللاعبين والمطورين الكبار منهم والمستقلين خاصةً بالنسبة للعناوين الجديدة، ما رأيكم أنتم بالخدمة وهذا النهج؟ أخبرونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى