تعديل جديد للعبة GTA 5 يجعلك تتحول لوحش الجودزيلا “Godzilla” العملاق وتدمر لوس سانتوس

صدرت لعبة GTA 5 قبل ثماني سنوات، ورغم ذلك تنافس بقوة عناوين الجيل الجديد من حيث المبيعات، والرسومات والفيزياء التي تمتلكها اللعبة تقارع ألعاب الجيل الجديد، وتتصدر محركات البحث والترند في العديد من الأحيان بسبب الشعبية الكبيرة التي تمتلكها، بالإضافة الى الدعم المستمر من الشركة المطورة روكستار لطور الاونلاين، ومجتمع اللاعبين مستمر بالعمل على تعديلات مختلفة منها من يمكنك من اللعب كحيوان أو بطل خارق ومنها من يضيف محتوى جديد او يُحسّن من أدائها ورسوماتها.

تعديل اليوم الذي سنتطرق إليه لأول مرة مثير للغاية، ويحمل إسم Ultimate Godzilla Mod with Atomic Breath أو إختصارًا الجودزيلا الخارقة والعملاقة المقتبس من فيلم الخيال العلمي الشهير الذي صدر خلال عام 2014، والتي بالتأكيد سوف تستطيع اللعب بها بشكل مباشر، رغم أنك لن تدمر المدينة بأكملها “لأنها غير مصممة لحدوث ذلك” ولكنك ستبرد قلبك وتنفس عن غضبك قليلًا في هذا الصيف، بتدمير العديد من المركبات والطائرات وتنفث لهبك الحارق على السكان في أرجاء مدينة لوس ناتوس التي أصبحت هي وسكانها حقل تجارب شهير للعديد من التعديلات.

أعتقد أنه من الجيد أن نقوم بتغيير الروتين ولو قليلًا بعض الشيء، وذلك من أجل الإستمتاع بالعناوين المفضلة لدينا، وتعديل الجودزيلا الخارقة هو أفضل شيء يقوم به محبي لعبة GTA 5 في هذا الصيف الحار.

ستصدر نسخة الجيل الجديد من GTA V و GTA Online في الحادي عشر من نوفمبر هذا العام على PS5 و Xbox SX والتي وعدت فيها روكستار بأن يتم استغلال قدرات أجهزة الجيل الجديد بشكل كافي واستغلال العديد من القدرات التقنية في هذه المنصات لتقديم اللعبة بشكل يتخطى امر كونها مجرد نسخة محسنة وستطال هذه التحسينات الجانب التقني والبصري للعبة.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button