الاب الروحي لسلسلة Gears of War يعتزل صناعة العاب الفيديو الى الابد..

نعم هذا صحيح فقد اعلن اليوم الاب الروحي لسلسلة Gears of War و مؤسس استيديو Boss Key Productions كليف بلزنيسكي عن اعتزالة عالم صناعة العاب الفيديو بشكل كامل.

يأتي هذا الاعلان بعد المحاولتين الفاشلتين لكليف و فريقة الجديد في استيديو Boss Key Productions بعد ان تم اطلاق لعبة Lawbreakers التي وصفها كلف انها من لعبة رائعة و استمتع هو و فريقة في العمل عليها الا انها لم تحصل على فرصتها في النجاح.

اما لعبتهه الثانية و التي صدرت مؤخرا و انضمت الى العاب الباتل رويال Radical Heights لم تتمكن من الحصول على الشهرة التي حصلت عليها العاب الباتل رويال الاخرى التي صدرت في السابق رغم البداية القوية للعبة الا انها سرعان ما فقدت جمهورها بسبب المشاكل التقنية.

كلف اكد في تصريحة انه سيغلق استيديو Boss Key Productions نهائيا و سيتفرغ خلال الفترة القادمة لعائلته و لنفسه على حد وصفة ولكن هذا لا يعني انه سيترك حبه و شغفة بها و ستبقى دائما في دمه, و يمكنكم الاطلاع على تصريحات كلف بالاسفل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار