تحديث: انتبه، يوجد باب في Call of Duty Warzone يقتل كل من يلمسه..

تحديث (23 يونيو 2021):

أصدر استديو Raven تحديث جديد للعبة Call of Duty Warzone أصلح به مشكلة “باب الموت” الذي يقتل الجميع بالإضافة إلى المزيد من الإصلاحات. بجانب ذلك، تم إضعاف سلاح MG 82 بعد ما اشتكى مجتمع اللاعبين منه.

الخبر الأصلي:

لعبة Call of Duty Warzone تتغير مع كل موسم وكل تحديث جديد وفي الموسم الرابع تم إضافة الأبواب الحمراء السحرية التي تظهر بشكل عشوائي وتنقلك إلى مكان عشوائي أيضاً داخل خريطة فيردانسك، أيّ بمعنى آخر، طريقة للسفر السريع. على ما يبدو، الأبواب الأصلية بدأت تغار من الأبواب الحمراء وهناك باب مُعين يقتل كل من يلمسه.

اللاعبون على ريديت اكتشفوا هذا الباب الذي يلقّب الآن بـ “باب الموت” داخل منطقة Salt Mines داخل بناء كيبر في اللعبة. في البداية، سترى أنّ هذا الباب مثل الأبواب الأُخرى ولكن عندما تقترب منه وتلمسه ستقع على الأرض على الفور. يمكنكم مشاهدة ذلك بالمقطع المرفق ادناه.

الكثير من اللاعبون يظنون أنّ هذا مجرد خطأ تقني بسبب حدوث شيء عشوائي في الكواليس ففي النهاية، Call of Duty Warzone هي لعبة ضخمة جداً. البعض يظن أنّ هذا كان من المفترض أن يكون باب أحمر ولكن لسبب ما تحول إلى باب مميت. إلى الآن لم يتم التحدث عن سبب مشكلة باب الموت من قبل أكتيفيجن ولكننا نتوقع أن يتم إصلاحه في التحديث المقبل.

هل واجهتم هذا الباب أثناء للعبكم للعبة الباتل رويال؟ شاركونا في التعليقات ادناه وأخبرونا برأيكم بموسم Call of Duty Warzone الرابع!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى