استديو Naughty Dog يحمس محبي The Last Of Us ويؤكد عمله على مشاريع جديدة..

قد تكون من بينها The Last Of Us 3..!

استديو Naughty Dog يعيش افضل ايامه حاليا خصوصا وان نهاية الاسبوع الماضي وبداية الاسبوع الحالي شهدنا مناسبتين كبيرتين في تاريخ الاستديو وهما الذكرى الثامنة لصدور الجزء الاول من سلسلة The Last Of Us والذكرى الاولى لصدور الجزء الثاني من نفس السلسلة على التوالي, بناء عليه مدير الاستديو نيل دروكمان لديه تصريح جميل لمحبي السلسلة لمح من خلاله عن وجود مشاريع جديدة.

التصريح الذي ادلى به مخرج سلسلة The Last Of Us اتى من خلال الموقع الالكتروني لاستديو Naughty Dog وهو عبارة عن رسالة شكر منه بالنيابة عن الفريق للاعبين على تجربتهم وخوضهم لمغامرات السلسلة وتعلقهم بأفضل شخصيتين فيها وهما “جويل” و “ايلي” ومن ثم التطرق الى شخصيات اخرى بمنحنيات قصصية اخرى مثل “آبي” وغيرها.

ملخص الرسالة من “دروكمان” شاكرا اللاعبين على ذكرى اطلاق اجزاء السلسلة:

لقد كان اسبوع جميل لنا في الاستديو, حيث احتفلنا بإطلاق اجزاء السلسلة التي اتت متزامنة مع بعضها تقريبا.

لا اصدق انه قد مر 8 سنوات منذ ان عرفنا اللاعبين على “ايلي” و “جويل”, طريقة تعلق اللاعبين بهذه الشخصيات لا توصف واختباركم لقصتهما ايضا لا توصف ولا نستطيع ان نشكركم بشكل كافي.

بالنيابة عن كامل الفريق شكرا لكم, وبينما نعمل على مشاريعنا القادمة اعلموا ان دعمكم لنا يحفزنا للاستمرار, حتى ذلك الحين نلقاكم مرة اخرى..

اخر فقرة من رسالة الشكر هذه هي التلميح الكبير من مخرج السلسلة وصاحب الاستديو حيث اكد لنا بالفعل وجود مشاريع جديدة قد تكون احداها مثلا الجزء الثالث من السلسلة لعدة اسباب, منها انه قال “حتى ذلك الحين” اي ان هناك مغامرة اخرى تنتظرنا اما السبب الثاني وهو انه اختار ذكرى اطلاق اجزاء السلسلة ليكشف بالفعل عمل الاستديو على مشاريع اخرى.

في الوقت الراهن يعمل استيديو Naughty Dog على طور الاونلاين الخاص بلعية The Last Of Us 2 بينما يتوقع من خلال اعلانات التوظيف الاخيرة ان يكون هذا الطور موسع ويشهد دعم مستمر كخدمة طويلة الامد بينما علمنا بطريقة غير رسمية ان الاستيديو يعمل ايضا على ريميك الجزء الاول The Last Of Us والذي لم يعلن عنه بشكل رسمي حتى الان بينما لمح احد المطورين في السابق ان الاستيديو يعمل على اكثر من عنوان في الوقت الحالي وسيتم اختيار عنوان واحد للتركيز عليه في المرحلة النهاية دون معرفة طبيعة هذا المشروع.

ما هي توقعاتكم لهوية مشاريع الاستديو متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى