روكستار ربما تلمح لخطة الكشف عن لعبة GTA 6, ستكون ضخمة للغاية..!

ستأتي من خلال تنظيم اكثر من حدث..

لم تكشف بعد شركة روكستار عن لعبة GTA 6 ولكن هذا لم يمنع اللاعبين من المطالبة بها بتزايد مستمر, لذلك يبدو ان خطة الكشف عن اللعبة قد لمحت عنها الشركة والتي يبدو بأنها ستكون كبيرة للغاية ومقسمة على اكثر من حدث او هكذا يعتقد جمهور اللعبة, حيث ان احدث الشواغر الوظيفية من الشركة اثار الشك للغاية بسبب غرابته ووصفه الوظيفي, فهل تفعلها الشركة يا ترى وتحقق حلم المجتمع..!

عثر احد المستخدمين على موقع Reddit على اعلان من قبل شركة روكستار تطلب فيه منسق احداث مباشر ليقوم بأداء مهامه المتعلقة بالتعاون مع سفراء الشركة وكبار صناع المحتوى على المنصات وايضا العمل على الترويج لالعابها في مواقع التواصل الاجتماعي والترويج الكلاسيكي من خلال الاعلانات وغيرها, مذكور في الصورة التي تشاهدونها ادناه ان لعبة GTA 6 احد هذه العناوين التي ستقوم روكستار بالترويج لها بالاضافة الى لعبتي Red Dead Online و GTA Online.

يذكر ان الترويج للعبة سيكون من خلال اكثر من حدث ستقوم بتنظيمها شركة روكستار بشكل عادل بحيث يتم الكشف اولا عن اللعبة او الاعلان عنها ومن ثم استعراض القصة او احد شخصياتها ثم قد يليها استعراض اسلوب اللعب وبعدها استعراض مزايا وخصائص معينة داخل اللعبة.

ايضا مذكور في الوصف الوظيفي ان المتقدم للوظيفة سيقوم بالتعاون مع جميع استديوهات شركة روكستار للعمل على الترويج بالشكل المطلوب, هذا الاسلوب من الترويح اعتمدته مؤخرا شركة بيثسدا مع العابها ويبدو ان روكستار تلحق بركب المتأهلين لاستخدامه فهل نحن بصدد رؤية هذا العنوان المنتظر اخيرا..؟

على اية خال متابعينا الشركة تسير على الطريق الصحيح فيما يخص السلسلة حيث من المقرر اطلاق النسخة المحسنة لاجهزة الجيل الحالي الجديد من لعبتها الحالية GTA 5 التي ستكون “موسعة ومحسنة” في وقت ما من العام الجاري, ما هي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى