إليك حجم ألعاب GTA Trilogy الثلاثة: GTA III و Vice City و San Andreas!

لعبة GTA Trilogy قادمة لنا ببداية الشهر المقبل والجميع يتطلع إلى تجربتها على مختلف المنصات التي ستتوفر عليها. علمنا سابقاً أنّ حجم السلسلة الكامل هو 45 غيغابايت على الحاسب الشخصي أو 49 غيغابايت على اكسبوكس ولكن مؤخراً علمنا حجم الألعاب بشكل منفصل.

من خلال متجر اكسبوكس، حصلت كل لعبة على صفحة خاصة وعلمنا من خلالها (عبر MauroNL) على تويتر حجم كل لعبة بشكل منفصل. أولاً، حجم لعبة GTA III هو 8 غيغابايت بينما حجم Vice City هو 14 غيغابايت وأخيراً حجم San Andreas هو 27 غيغابايت. من خلال الصفحة الرسمية علمنا أنّ اللعبة ستدعم تقنية HDR بجانب دقة 4K وتقنية Smart Delivery على اكسبوكس.

للمقارنة، حجم لعبة GTA 3 الأصلي على الحاسب الشخصي هو 1 غيغابايت فقط وحجم Vice City هو 1.6 غيغابايت يبنما حجم San Andreas هو 4.76 غيغابايت، أيّ يمكننا القول أنه هناك اختلاف كبير بين النسخة الأصلية.

ستصدر GTA Trilogy على الحاسب الشخصي بجانب بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس وبلايسيتشن 4 واكسبوكس وان ونينتندو سويتش في الحادي عشر من نوفمبر، وستتبعها نسخة للهواتف المحمولة العام المقبل. يمكنك الإطلاع على المواصفات المطلوبة لتشغيلها على الحاسب عبر الضغط هنا وعلى مقارنة برسومات النسخة الأصلية والمُحسّنة من خلال الضغط هنا.

أخبرونا، ما رأيكم في أحجام الألعاب التي ستتواجد بالثلاثية؟ هل أنتم متشوقون لتجربة الألعاب المحبوبة ببداية الشهر المقبل؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button