إلغاء تطوير لعبة الباتل رويال PUBG 2 من أجل PUBG الحالية!

في وقت سابق من هذا العام قام المسرب الشهير PlayerIGN بالتغريد حول قيام استديوهات شركة Krafton التي تشرف على تطوير لعبة باتل رويال جديدة تحمل اسم PUBG 2، وحسب المعلومات فإن الشركة المطورة ما زالت في مراحل مبكرة من عملية التطوير حيث تعمل الشركة على ضم مطورين جديد الى فريق التطوير الاساسي الذي كان يعمل على الجزء الحالي وهذا قد يكون مؤشر الى ان الشركة تريد ان تحافظ على النمط الاساسي للعبة الاصلية في الجزء الثاني.

في مقابلة مع موقع The Loadout ذكر PlayerIGN إن لعبة PUBG 2 كانت تحمل إسم رمزي داخلي Project Re: BORN، ولكن اللعبة واجهت العديد من المشاكل في أثناء عميلة التطوير والتي أدت إلى إلغائها. وتابع PlayerIGN قائلًا:

تؤكد مصادري أن PUBG Project RE: BORN كان من المفترض في الأصل أن تكون لعبة PUBG 2 التي كنا نتوقعها، لكن فريق التطوير اصطدم بالعديد من المشاكل، مما جعلهم يختارون تحديث وإصلاح المحرك الحالي للعبة الحالية بدلاً من العمل على لعبة جديدة بمحرك جديد، وهي كانت تشبه قليلاً لعبة Overwatch 2.

PlayerIGN كذلك وجد دليلًا على لعبة باتل رويال جديدة تمامًا قادمة، بعد ظهورها ضمن بيان الاكتتاب العام الأولي لشركة Krafton، والذي ظهر بأنها تحمل اسم مشروع Project Titan، ويعتقد بشكل كبير بأنها ستكون وريثة لعبة الباتل رويال الحالية.

موقع The Loadout أكد في في بيان له أن Project Titan هو الاسم الرمزي لمشروع غامض غير معروف، ولا تتوفر أي معلومات حول هذا المشروع، ولكن سيتم تطويره بواسطة Striking Distance ومن المحتمل ان تجري أحداث هذه اللعبة في نفس عالم PUBG.

هل تعتقد أن صدور جزء ثاني من اللعبة سيشهد نفس نجاح العنوان الحالي، الذي حققه خلال السنوات الأخيرة؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى