إلغاء تطوير لعبة الباتل رويال PUBG 2 من أجل PUBG الحالية!

في وقت سابق من هذا العام قام المسرب الشهير PlayerIGN بالتغريد حول قيام استديوهات شركة Krafton التي تشرف على تطوير لعبة باتل رويال جديدة تحمل اسم PUBG 2، وحسب المعلومات فإن الشركة المطورة ما زالت في مراحل مبكرة من عملية التطوير حيث تعمل الشركة على ضم مطورين جديد الى فريق التطوير الاساسي الذي كان يعمل على الجزء الحالي وهذا قد يكون مؤشر الى ان الشركة تريد ان تحافظ على النمط الاساسي للعبة الاصلية في الجزء الثاني.

في مقابلة مع موقع The Loadout ذكر PlayerIGN إن لعبة PUBG 2 كانت تحمل إسم رمزي داخلي Project Re: BORN، ولكن اللعبة واجهت العديد من المشاكل في أثناء عميلة التطوير والتي أدت إلى إلغائها. وتابع PlayerIGN قائلًا:

تؤكد مصادري أن PUBG Project RE: BORN كان من المفترض في الأصل أن تكون لعبة PUBG 2 التي كنا نتوقعها، لكن فريق التطوير اصطدم بالعديد من المشاكل، مما جعلهم يختارون تحديث وإصلاح المحرك الحالي للعبة الحالية بدلاً من العمل على لعبة جديدة بمحرك جديد، وهي كانت تشبه قليلاً لعبة Overwatch 2.

PlayerIGN كذلك وجد دليلًا على لعبة باتل رويال جديدة تمامًا قادمة، بعد ظهورها ضمن بيان الاكتتاب العام الأولي لشركة Krafton، والذي ظهر بأنها تحمل اسم مشروع Project Titan، ويعتقد بشكل كبير بأنها ستكون وريثة لعبة الباتل رويال الحالية.

https://twitter.com/PlayerIGN/status/1405722642670227457?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1405722642670227457%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.thegamer.com%2Frumor-pubg-2-cancelled%2F

موقع The Loadout أكد في في بيان له أن Project Titan هو الاسم الرمزي لمشروع غامض غير معروف، ولا تتوفر أي معلومات حول هذا المشروع، ولكن سيتم تطويره بواسطة Striking Distance ومن المحتمل ان تجري أحداث هذه اللعبة في نفس عالم PUBG.

هل تعتقد أن صدور جزء ثاني من اللعبة سيشهد نفس نجاح العنوان الحالي، الذي حققه خلال السنوات الأخيرة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button