بعد الانتقادات، Dice تعمل على عودة نظام “الفئات” في Battlefield 2042 خلال الموسم الثالث

لا يخفى على عشاق سلسلة إطلاق النار الشهيرة بجزئها الأخير Battlefield 2042 الإطلاقة السيئة التي حظيت بها اللعبة، حيث لا تزال تعاني من فقدان لاعبيها بشكل كبير للغاية.

أعلن مطور اللعبة الاستديو السويدي DICE عن العودة لنظام الفئات أو ما يسمى Class System بدلاً عن نظام المتخصصين أو الـ Specialists الذي كان من أهم أكثر أسباب تذمر اللاعبين، وهذا سيكون كجزء من تحديث الموسم الثالث الذي لم يتم تحديد موعد إطلاقه الى هذه اللحظة، حيث يستعد الاستديو في الوقت الحالي للإصدار الموسم الثاني للعبة

نظام المتخصصين أو الـ Specialists الذ تطرقنا إليه في العديد من الأوقات، يعتمد بشكل أساسي على شخصيات شبيهة بالأبطال ويتم تعريف كل واحد منهم وخلفيته، ويمتلك كل منهم ميزة فريدة داخل المعركة مع امتلاكهم للعتاد المرن الذي من شأنه أن يحل محل نظام الفئات.

مع الأسف لم يحظى نظام الذي جلبته لعبة Battlefield 2042، بتلك الشعبية الكبيرة مع عشاق السلسلة المخضرمين، سواء من حيث الفكرة وأسلوب اللعب وكذلك تصميمهم، ويبدو أن المطور السويدي DICE قد استمع أخيرًا الى معجبيه من خلال قرار إعادة النظام القديم من خلال متابعة التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك الاستبيانات، حيث صرح المطور في بيان رسمي له:

المتخصصين Battlefield 2042 كانت مثيرة للجدل بدرجة كبيرة، لقد سمعناكم، ولذلك في الموسم الثالث، سننقل المتخصصين إلى نظام الفئات الكلاسيكي المألوف

لن يتم إزالة المتخصصين من Battlefield 2042، لكن هذا التطور الذي يربطهم بنظام الفصائل هو أحد الأشياء التي طلبها الكثير منكم.

يذكر أن من احد أكثر الأشياء التي أثارت حفيظة اللاعبين هو عدم وجود طور القصة أو الحملة الكلاسيكية المعروفة في لعبة Battlefield 2042، وهو الأمر الذي يبدوا بأن المطورين في  DICE و Electronic Arts يرغبون في تجنبه في الجزء القادم من اللعبة، وهذا ما يتضح من خلال اعلان وظيفي شاغر خاص بمدير التصميم.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button