الكشف عن معلومات مثيرة حول طور Battlefield Hub الذي سيتواجد في لعبة Battlefield 2042..

الطور المشاع بوجوده في اللعبة مثير..!

يبدو ان لعبة Battlefield 2042 ستكون واعدة للغاية خصوصا مع الاشاعات القادمة من مصادر قوية والتي تقول انها ستحتوي على طور مثير جدا يدعى Battlefield Hub بحيث يتم الكشف عنه الشهر القادم من خلال حدث EA Play, اليوم حصلنا على بعض المعلومات المثيرة عنه من قبل احد مسربي السلسلة الغني عن التعريف والذي في العادة تكون معلوماته صحيحة.

توم هندرسون كالعادة شاركنا معلومات مثيرة مرة اخرى عن لعبة Battlefield 2042 والطور المشاع عنه بوجوده فيها بقوة Battlefield Hub عبر قناته في اليوتيوب قائلا عنه بأنه قادم بمثابة شكر للاعبين من شركة EA وفريق DICE, ادناه سنشارككم بالوصف “الرسمي” كما يقول المسرب عن هذا الطور ومن ثم سنطلعكم على المعلومات الجديدة المتوفرة عنه كالاتي:

تم ابتكار هذا الطور ليكون بمثابة رسالة حب لمعجبينا الاوفياء, طريقة جديدة للعب لعبة باتلفيلد قادمة في الطريق, اكتشفوا معارك غير متوقعة وادخلوا عالم اللعبة الواسع من خلال هذه التجربة عندما يتم الاستعراض في حدث EA Play القادم.

اما المعلومات الجديدة المتوافرة عن هذا الطور هي انه اولا سيكون مجاني بالكامل وستتواجد معه مناطق وخرائط جديدة, سيشهد عودة مركبات وأسلحة مشهورة من اجزاء السلسلة السابقة وسيكون بمثابة المفاجأة الكبرى في حدث الشركة القادم EA Play في تاريخ الثاني والعشرين من شهر يوليو (7) القادم.

يقول هندرسون ايضا بأن خرائط طور Battlefield Hub ستكون واسع بدرجة كبيرة اشبه بالعالم شبه مفتوح او كما يعرف بمصطلح Sandbox في صناعة العاب الفيديو, ستعود مركبات مميزة من الجزء الثالث للسلسلة في هذا الطور وسيتمكن اللاعبون من الاختيار بين العديد من التخصصات.

ستتواجد ايضا خرائط بنسخ ريماستر قادمة من اجزاء السلسلة السابقة, اما بالنسبة لمنطقة Hazard Zone ستكون مجانية بالكامل وتشبه التجربة فيها تلك الموجودة في لعبة Escape From Tarkove حيث سيصل عدد اللاعببن المتنافسين فيها على شكل فرق الى 100 لاعب تقريبا.

اخيرا, اللعبة من المقرر لها ان تصدر على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي في الثاني والعشرين من شهر اكتوبر (10) القادم لهذا العام ولكن اذا كنت تريد الحصول على التجربة الافضل فعليك بشراء نسخة الجيل الجديد او الترقية اليها, ولا تنسوا متابعتنا لتغطية حدث الشركة في الشهر المقبل EA Play حيث هناك يقال انها ستكشف رسميا عن كل ما هو مذكور في هذا الخبر بالاضافة الى عناوين جديدة منتظرة من جمهور اللاعبين, اما الان ما هو رأيكم بهذه المعلومات..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button