تسريب سعر و موعد اطلاق جهاز البلايستيشن 5 من احد المتاجر..

تكاثرت تسريبات جهاز البلايستيشن 5 خلال الايام القليلة الماضية حيث تحدثت بعض هذه التسريبات عن قوة الجهاز بينما تحدثت اخرى عن موعد الاطلاق و اليوم لدينا تسريبات جديدة تتحدث عن سعر الجهاز عند الاطلاق.

تحديث: موقع ProGamingShop قام باغلاق الصفحة المخصصة بجهاز البلايستيشن 5 في هذه الاثناء.

قبل عدة ساعات كشف احد متاجر البيع على الانترنت بان جهاز البلايستيشن 5 سيصدر في شهر ديسمبر من العام القادم 2020 و قبل قليل حصلنا على تسريبات جديدة من خلال احد متاج البيع الاوروبية و يدعى ProGamingShop الذي وضع الجهاز بسعر 500 يورو او ما يعادل 550 دولار و 1925 ريال سعودي و ايضا وضع الموقع تاريخ 6 ديسمبر موعد لاطلاق الجهاز في الاسواق العالمية و هو ما يتوافق مع موعد الاطلاق الذي تم تسريبة قبل عدة ساعات من خلال متجر بيع اخر بالاضافة الى انه داخل الاطار الزمني الذي اكدته سوني سابقا.

قد يكون سعر الجهاز منطقي خصوصا ان التلميحات تحدثت بانه سيكون اغلى من سعر جهاز البلايستيشن 4 بمايقدر بـ 100 الى 150 دولار و هذا ما حصلنا عليه في التسعيرة الجديدة المسربة حيث تم طرح جهاز البلايستيشن 4 بسعر 400 دولار و قد ياتي سعر الجيل الجديد اكثر من هذا السعر بمقدار 100 الى 150 دولار و لكن لنكون واضحين فسوني عندما تطرح جهاز العاب جديد فغالبا ما يكون الرقم بالعملة الاوروبية هو نفس الرقم بالعملة الامريكية و هذا يعني اذا كان سعر الجهاز في السوق الاوروبي 500 يورو فهذا يعني ان سعر الجهاز في السوق الامريكي هو 500 دولار.

في كل الاحوال يبقى الامر مجرد تسريبات او بالاحرى اشاعات خصوصا ان الموقع استخدم الصورة التخيلية لنسخة المطورين التي تسربت على الانترنت رغم انها غير رسمية كما انه فتح نظام الحجز الغير مدفوع من خلال تسجيل الاسم و البريد الالكتروني من اجل ان يتم تبلغ المسجلين وقت افتتاح الطلب المسبق.

هذه الخطوات التي بدأت بعض المتاجر اتخاذها توحي لنا بان سوني تستعد بالفعل للكشف عن دفعة جديدة من المعلومات حول جهاز البلايستيشن 5 و ربما يتم خلالها الكشف عن السعر و افتتاح الطلب المسبق رغم اننا نرى بان الموعد مازال مبكر الى الان و لكن تصرفات سوني في طريقة كشفها عن الجهاز الجديدة اصبحت مختلفة و غير متوقعة ابدا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button