شاهد: لاعب يقوم بمسح نصف الـ “Lobby” في لعبة فورتنايت باستخدام شخصية ثانوس..!

على خطى الشخصية نفسها في افلام مارفل..

لعبة فورتنايت وما ادراك ما هذه اللعبة التي تعتبر واحدة من اكثر العاب الفيديو نجاحا بسبب ما حقته من انتشار واسع بين جميع فئات المجتمع ناهين عن المليارات التي تحققها بشكل سنوي, حسنا احدهم قام بمسح والتغلب على نصف اللاعبين حرفيا في الـ Lobby الخاص باللعبة باستخدام شخصية ثانوس كما فعلت الشخصية ذاتها في سلسلة افلام مارفل, فهل يعتبر هذا الفعل ابداع من اللاعب ام ضعف اللاعبين المنافسين يا ترى..!

الحدث المشترك بين مارفل ولعبة فورتنايت يعود من جديد وعاد معه شخصية ثانوس لتصبح نادرة ولكن احد اللاعبين احب استغلال هذه الندرة ليرينا لماذا تبدو الشخصية نادرة باستعراض قواها في القضاء على نصف اللاعبين المنافسين ضده, بالطبع شعور جيد عندما تمتلك شخصية تمكنك من القضاء على اعداءك بشكل سهل وبضربة واحدة فقط كما تشاهدون اعلاه.

يعد ثانوس من اقوى الشخصيات التي دخلت عالم اللعبة حتى الان ويمكننا القول بأنه لا يقهر ولكن اذا اجتمع عليه مجموعة من اللاعبين فسيهزم بكل تأكيد وكل سهولة ايضا, يذكر ان شريط حياة ثانوس في اللعبة يكون اكبر من اي شخصية اخرى كما انه يملك اسلحة فتاكة للغاية تعطيه الافضلية دائما وابدا في الفوز في اي معركة تذكر لكنه ايضا يحتاج الى لاعب مميز دائما وابدا لمعرفة كيفية التحكم به واستثمار قدراته لاغتنام الفوز في النهاية.

نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي بشكل مجاني,  ما هو رأيكم بقدرات اللاعب اعلاه وطريقه في استخدام الشخصية المذكورة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى