تسريب أولى معلومات وصورة الموسم الخامس من Black Ops Cold War

لعبة Call of Duty Black Ops Cold War اقتربت من انتهائها من الموسم الرابع وفي حال كنت تتطلع للموسم الخامس الذي عادةً ما يجلب معه شخصيات وخرائط وأسلحة ومحتوى جديد، تم تسريب أولى المعلومات حوله.

من خلال موقع ريديت، شاركنا المسرب الذي يدعى Nanikos تفاصيل جديدة عن الموسم الخامس من لعبة التصويب الحربية. وفقاً للمسرب، الموسم الجديد سيحتوي على طابع ياباني وسيقدم شخصية جديدة تدعى كيتسوني. يمكنكم رؤية الشخصية في الصورة الفنية الخاصة بالموسم الجديد بالأسفل. بجانب ذلك سيتم إطلاق شخصيتين آخرتين وهما كينغسلي وسورج ولكن قد لا تكون هذه أسمائهم الحقيقية.

بجانب ذلك، أخبرنا المسرب اننا سنرى منطقة جديدة لطور Outbreak، هذه المنطقة ستدعى Weather Station وستحتوي على خريطة Summit التي ستكون قابلة أيضاً للعب في أطوار النمط الجماعي الأُخرى. وأخيراً، أخبرنا المسرب أنّ سلاح Tec-9 قادم إلى اللعبة.

إلى الآن لم تكشف أكتيفيجن عن خططها للموسم الخامس من Call of Duty Black Ops Cold War ومن المخطط أن نعرف أكثر عنه هذا الشهر حيثُ سينتهي الموسم الحالي في منتصف أغسطس بناءً على بطاقة المعركة وعادةً ما يبدء الموسم التالي بعده على الفور. يجدر بالإشارة إلى أنّ أكتيفيجن تحت النار حالياً بسبب الاتهمات وما عرفناه عن الشركة وعن بليزارد وقد يكون هذا هو سبب تأخر الإعلان.

ننصحكم بعدم رفع آمالكم بشكل كبير لأنه تسريب وليس للمصدر تاريخ قوي وقد يكون بعيد كل البعد عن الصحة ولكن أخبرونا، ما رأيكم في الصورة الفنية والشخصية الجديدة؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى