إشاعة: لعبة Ghost of Tsushima ستحصل على توسعة فردية ضخمة..

لعبة Ghost of Tsushima هي لعبة ليست قصيرة وأمتعتنا لساعات طويلة في اليابان الإقطاعية القديمة ولكن بالتأكيد، مجتمع اللاعبين يريد المزيد من جين ساكاي وجزيرة تسوشيما وعلى ما يبدو، سوني ستقدم لهم ذلك وفقاً للشائعات التي تطفوا حالياً على وسائل التواصل الاجتماعي.

المسرب Spheshal Nick المعروف من Xbox Era والذي سرّب لنا العديد من المعلومات التي انتهت بكونها صحيحة في الماضي عادَ لنا هذه المرة بتسريب عن بلايستيشن. وفقاً له، ستحصل لعبة Ghost of Tsushima على توسعة فردية كبيرة جداً تدعى Ghost of Ikisihma ومن المخطط أن تصدر في وقتٍ ما من عامنا الحالي. إيكيشيما هي جزيرة منفصلة وقريبة جداً من تسوشيما وكانت أيضاً ضمن الغزو المنغولي.

بالإضافة إلى ذلك، ستكون هذه توسعة منفصلة كبيرة جداً وبحجم Uncharted: The Lost Legacy أو Marvel’s Spider-Man: Miles Morales أو حتى Gears 5: Hivebusters التي تعتبر توسعة ضخمة جداً وممتاز من حيثُ الجودة والمحتوى.

هل سنرى جين ساكاي وهو يذهب إلى الجزيرة المجاورة لمحاربة المغول أم سنرى بطل جديد تماماً؟ لا نعلم ذلك بعد ولا نعلم ما إن كانت توسعة Ghost of Tsushima هذه حقيقة أم لا لأن إلى الآن لم تتحدث سوني رسمياً عنها لذلك ننصحكم بعدم رفع آمالكم بشكل كبير.

مؤخرا علمنا ان سوني قامت بازالة شعار “فقط على بلايستيشن” من على حاوية اللعبة الرسمية الامر الذي اثار التلميحات الى ان اللعبة قد تكون في طريقها الى الحاسب الشخصي كما حدث مؤخرا مع حصريات بلايستيشن الاخرى ولكن حتى الان لم نحصل على اي توضيحات من سوني حول الامر, تفاصيل اكثر تجدها هنا..

ما رأيكم في Ghost of Ikisihma؟ هل تريدون المزيد من لعبة الشبح؟ شاركونا توقعاتكم وآرائكم بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button