سوني تزيل “فقط على بلايستيشن” من غلاف Ghost of Tsushima، هل قادمة للحاسب؟

لعبة Ghost of Tsushima هي من أكثر الألعاب المحبوبة على بلايستيشن واستديو ساكر بانش أبدع بها بدون شك وأنهى لنا جيلاً كاملاً بأفضل طريقة ممكنة. مؤخراً، قامت سوني بعمل تغييرات على غلاف اللعبة الرسمي مما دفع اللاعبون لمشاركة النظريات والتسائل حول معنى ذلك.

أحد اللاعبين على ريديت رصد غلاف اللعبة الجديد على موقع أمازون حيثُ تم إزالة جملة “فقط على بلايستيشن – Only on PlayStation” من غلاف اللعبة الرسمي. هذه الحركة دفعت الكثيرون ليتسائلوا حول ما إن كانت هذه إشارة إلى أنّ اللعبة قادمة إلى الحاسب الشخصي أم لا، فهل هي قادمة بالفعل؟

صورة الغلاف الجديد.

الجواب الرسمي هو لا. لم يتم الكشف عن وجود خطط لإطلاقها على الحاسب الشخصي إلى الآن من سوني ولكن التوقعات ونهج سوني الجديد لا يمنع ذلك. بالفعل صدرت ثلاثة حصريات بلايستيشن على الحاسب الشخصي وهي Days Gone و Horizon Zero Dawn و Death Stranding. يجدر بالإشارة إلى أنّ الأخيرة تم إزالة جملة “فقط على بلايسيتشن” من غلافها أيضاً قبل عدة أشهر من إصدارها على الحاسب الشخصي.

نعلم أيضاً من رئيس بلايستيشن جيم ريان أننا سنرى المزيد من حصريات بلايستيشن على منصة جديدة ولعبة Ghost of Tsushima هي لعبة نجاحة وممتعة جداً وكافية لتقنع اللاعبين لشراء هذه المنصة. أحد المسربين تحت اسم CrazyLeaksOnATrain صرّح أنّ عدة عناوين بلايستيشن متوجهة إلى الحاسب من بينهم لعبة الساموراي ولكنه ليس مصدر قوي.

قبل أن ترفعوا آمالكم بشكل كبير، نريد أن ننوه أيضاً أنّ الغلاف يحتوي على تغييرات أُخرى وهي إضافة الطور التعاوني “الأساطير” وأنّ أغلفة ألعاب بلايستيشن 5 لا تحتوي على هذه العبارة مثل Spider-Man: Miles Morales و Ratchet and Clank: Rift Apart و Sackboy. أيّ بمعنى آخر، قد يكون هذا تغيير بسيط فقط لتتناسب اللعبة مع أغلفة بلايستيشن 5. أيضاً المطورون أحياناً يقومون بعمل تغييرات كهذه على أغلفة ألعابهم.

اقتربنا جداً من الذكرى السنوية الأولى على موعد إطلاق Ghost of Tsushima، وهي في السابع عشر من يوليو فهل سنرى إعلان من سوني على الحاسب الشخصي؟ شخصياً أستبعد ذلك ولكن أتوقع أن تصدر اللعبة عاجلاً أم آجلاً على الحاسب بجانب المزيد من حصريات سوني المحبوبة.

بالحديث عن اللعبة، نتوقع أنّ الاستديو يعمل على جزء ثاني من لعبة الساموراي اليابانية، المزيد من التفاصيل تجدوها هنا.

الآن حان دوركم متابعينا الأعزاء، ما رأيكم في هذه التوقعات وإزالة هذه الجملة من الغلاف؟ شاركونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى