اشاعة: لعبة Fortnite ستضيف خاصية جديدة انتظرها جمهور اللعبة منذ سنوات..

تتلقى لعبة Fortnite الدعم المستمر بالمحتوى وانماط اللعبة الجديدة طوال السنوات الماضية ولكن هناك خاصية جديدة قديمة ما زال جمهور اللعبة ينتظر اضافتها للعبة لتحسين تجربة اللعب الجماعي.

هذه الخاصية هي تواجد زر “Keep Playing Together” والتي تتيح لفريق من اللاعبين سواء في سكواد او ثنائي او ثلاثي بأن يبقوا في فريق واحد طوال الوقت والتنقل بين المنافسات في نفس الفريق وكأنهم شخص واحد, هذه الخاصية متوفرة منذ مدة طويلة في لعبة Call of Duty: Warzone التي صدرت بوقت طويل بعد اطلاق Fortnite الا ان الاخيرة لم تدعمها حتى يومنا هذا.

مصدر هذه المعلومات هو المسرب المعروف HYPEX الذي اكد عبر حسابه الخاص على منصة تويتر بأن شركة ايبيك قد انهت العمل على هذه الخاصية واصبحت جاهزة وربما يتم اطلاقها ضمن التحديث القادم او الذي يليه ولكن حتى الان لا يوجد اي تأكيد من شركة ايبيك حول هذا الامر على الرغم من ان هذا المسرب معروف بدقة معلوماته التي يتحدث بها عن لعبة Fortnite.

المثير في الامر ومن خلال متابعتنا للتعليقات على تغريدة HYPEX التي كشف فيها عن هذه المعلومات هو هجوم جمهور لعبة Call of Duty: Warzone الذي يعتقد ان لعبتهم هي اول من طبق هذه الفكرة ومنذ عدة سنوات وكان من الواجب ان يتم ذلك ذلك.

في كل الاحوال هذه الافكار لطالما كانت متاحة وليست حكر على جهة او لعبة محددة ولكن ايضا هناك الكثير من الافكار التي شهدنا للعبة Fortnite اقتباسها من العاب اخرى مثل خاصية احياء صديق من خلال عربة مخصصة حيث تم اقتباس هذه الفكرة من لعبة الباتل رويال ايبيكس ليجندز وغيرها من الافكار الاخرى التي تتبادل العاب الباتل رويال اقتباسها من بعضها البعض طوال الوقت.

في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات مجرد تسريبات غير مؤكدة وننتظر ان يتم الكشف عن ذلك ربما في وقت قصير من الان لذلك ابقوا اعينكم على VGA4A ليصلكم كل جديد اول بأول..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button