لعبة Borderlands 3 قادمة إلى البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس!

لعبة Borderlands 3 هي من أشهر ألعاب التصويب والنهب وفي حال لم تقم بتجربتها عندما صدرت العام الماضي، ننصحك بأن تنتظر البلايسيتشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس حيثُ أعلنت شركة 2K Games الناشرة لها أنّها ستتوفر على الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية.

بالطبع في حال كنت تملك نسخة الجيل الحالي على الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4، ستحصل على النسخة الجديدة على الجيل التالي مجاناً، هذا يشمل المحتوى الإضافي أيضاً. أداء Borderlands 3 سيصبح أفضل أيضاً حيثُ أكّد استديو Gearbox أنّها ستعمل بدقّة 4K وستين إِطار بالثانية على البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس وستدعم إمكانية لعبها مع ثلاثة او أربعة أشخاص على نفس الجهاز كطور تعاوني محلّي, علاوة على ذلك، إمكانية اللعب بين الأجيال ستتوفر العام المُقبل بالإضافة إلى محتوى جديد.

متوسط تقييمات لعبة Borderlands 3 على الجيل الحالي والحاسب الشخصي هو ثمانين من مائة بناءً على مائة وثلاثين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك. في مراجعتنا، حصلت لعبة التصويب على تقييم سبعة ونصف من عشرة وكتبنا حولها التالي:

لعبة Borderlands 3 ما زالت بوردرلاندز المشهورة بأسلحة لا تنتهي ولكن مع تحسينات مختلفة بأسلوب اللعب والشخصيات بالإضافة لكواكب جديدة تقوم بتغيير البيئة والأعداء كُليّاً. إن كنت تبحث عن القصة فللأسف هذا الجزء كان أضعف مقارنةً بالسابق لكن لو أنت من مُحبي بوردرلاندز فيجب عليك تجربتها بالتأكيد أم إن لم تكن فهذا الجزء لن يغير رأيك.

هل ستقومون بتجربتها على البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى