مطوري Halo Infinite يعملون حالياً على إصلاح المشاكل التقنية المختلفة..

لعبة Halo Infinite تقترب أكثر وأكثر مع مرور الأيام والجميع متعطش لمشاهدة المزيد منها وتجربتها عندما تتوفر هذا العام. البعض كان متخوف من تأجيلها مرةً أُخرى إنما فيل سبينسر، رئيس استديوهات مايكروسوفت أكّد لنا أنها قادمة هذا العام واليوم شاركنا فريق التطوير معلومات جديدة حولها.

في الإصدار الأخير من سلسلة Inside Infinite على مدونة Halo Waypoint، تحدث فريق التطوير عن المرحلة التي وصلوا إليها وعن ما يفعلوه حالياً في لعبة التصويب. مصمم البيئة الفني تورنير سينوبولي صرّح أنّ الفريق حالياً متعمق في مرحلة إصلاح الأخطاء التقنية (bugs) وأنهم يصلحون جميع الأنواع من الأخطاء بما في ذلك المضحكة مثل القفزات الخارقة أو الطياران عبر الخريطة بالإضافة إلى الأشياء والعناصر التي تحاول قتل ماستر شيف بشتّى الوسائل.

شاركنا أيضاً مصمم البيئة الفني  الخطأ التقني المفضل بالنسبة لي وهو القفز بجانب أو على شيء بكثرة إلى أن ينفجر — هذا الخطأ غير محبوب حقاً من قبل اللاعبين.

وجود الكثير من الأخطاء هو أمر طبيعي جداً خاصةً في لعبة ضخمة للغاية مثل Halo Infinite وعادةً ما تتم عملية تصفية الأخطاء وإصلاحها في الأشهر الأخيرة من موعد الإطلاق وبعد عملية التطوير الرئيسية. هل هذا يعني أنّ لعبة التصويب المرتقبة باتت شبه ذهبية؟ لا نعلم ذلك بعد ولكننا نعلم أنّ اكسبوكس واستديو 343 Industries واثقين بأنها قادمة هذا العام في موسم العطلات.

فل سبينسر، رئيس اكسبوكس أكّد لنا في مقابلته مع Dropped Frames (عبر ResetEra) أنّ اللعبة قادمة في نافذة الإطلاق المعلن عنها، وهي في موسم العطلات هذا العام. وفقاً لسبينسر، كل من مايكروسوفت واستديو 343 Industries “ملتزمين جداً” بموعد الإطلاق المذكور ويشعرون بشعور جيد حوله.

هل تتطلعون لتجربتها على أجهزة اكسبوكس سيريس أو اكسبوكس وان الخاصة بكم؟ شاركونا بالتعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى