رئيس اكسبوكس يؤكد أنّ Halo Infinite قادمة هذا العام ويوضح سبب عدم الكشف عن الموعد..

لعبة Halo Infinite هي من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل مجتمع لاعبي اكسبوكس وتعتبر العنوان الأكبر من مايكروسوفت لجهاز اكسبوكس سيريس اكس. في مؤتمر الشركة الأخيرة، حصلنا على استعراض جديد للنمط الجماعي الذي سيتوفر مجاناً ولكننا للأسف الشديد لم نحصل على موعد إطلاق مما بعث شعور القلق داخل الكثيرين.

فل سبينسر، رئيس اكسبوكس أكّد لنا في مقابلته مع Dropped Frames (عبر ResetEra) أنّ اللعبة قادمة في نافذة الإطلاق المعلن عنها، وهي في موسم العطلات هذا العام. وفقاً لسبينسر، كل من مايكروسوفت واستديو 343 Industries “ملتزمين جداً” بموعد الإطلاق المذكور ويشعرون بشعور جيد حوله.

علمنا أيضاً أنّ اكسبوكس قامت بتحديد فترة تتراوح بين أربع أسابيع لإطلاق اللعبة ولكن لم يتم تحديد يوم مُعين. لذلك لا يريدون مشاركة موعد الإطلاق ومن ثم تأجيله لأسبوع مثلاً حيثُ هذا سيظهر بأنّ هناك فشل في عملية التطوير، وهم لا يريدون أن يشعر مجتمع اللاعبين بذلك.

بالإضافة لذلك، تحدث سبينسر عن الألعاب الأُخرى التي ستصدر في موسم العطلات بجانب Halo Infinite مثل Call of Duty على سبيل المثال وبالطبع مايكروسوفت لا تريد منافسة اللعبة حتى في حال كان عنوانها قوي وبارز. في النهاية، أخبرنا رئيس اكسبوكس أننا سنعرف تاريخ الإطلاق في الصيف — استعدوا، لم يتبقى الكثير!

هل أنتم متشوقون لتجربة Halo Infinite وهل تعتقدون أنها بالفعل ستصدر هذا العام بعد ما تم تأجيلها؟ أخبرونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى