استديو Guerrilla يعمل على تطوير لعبة غير معلن عنها منذ 2018، هل هي Killzone؟

لا شك أننا جميعا نعرف الاستديو الهولندي Guerrilla الذي قام في وقت سابق بتطوير سلسلة ألعاب Killzone الشهيرة، وعمل كذلك على أحد أشهر عناوين جهاز بلايستيشن لعبه Horizon Zero Dawn والتي نترقب بشوق صدور الجزء الثاني منها في القريب العاجل.

نتذكر في وقت سابق خبر إنضمام Simon Larouche الى استديو Guerrilla وهو الذي كان يشغل منصب المصمم الرئيسي للعبة Rainbow Six Siege من تطوير شركة Ubisoft، حيث يمتلك Simon خبرة عشرون عاماً في هذا المجال، وعمل كذلك على عدة عناوين أخرى كان أهمها Watch Dogs 2 و Splinter Cell Blacklist وغيرها من العناوين الشهيرة.

أفاد تقرير جديد ظهر مؤخرًا حول عمل الاستديو الهولندي Guerrilla على مشروع سري غير معلن عنه منذ ثلاثة سنوات، بخلاف عنوان بلايستيشن 5 و 4 Horizon: Forbidden West التي شاهدناها قبل عدة أسابيع، والمشروع الآخر الذي يعمل عليه الاستديو قد يكون تحت إشراف المبدع Simon Larouche.

سوني
Killzone: Mercenary

المشروع الجديد من الممكن للغاية أن يكون لعبة Killzone جديدة، خاصة أن المطور لديه خلفية قوية حول ألعاب إطلاق النار، والتقارير التي صدرت في وقت سابق، تدعم قائمة الوظائف التي تم الإعلان عنها في السابق

من الممكن للغاية أن لا يكون الكشف عن هذا العنوان بعيد للغاية، ومع الأسف لم تصدر Guerrilla Games أي تعليق أو إعلان عن هذه اللعبة الثانية التي بقيت غامضة، فلذلك جميع التكهنات تشير الى أن العنوان سيدعم اللعب الجماعي بأعداد كبيرة.

نذكر متاعبينا بأن Horizon: Forbidden West سوف تصدر خلال عام 2021 على كل من بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 كذلك.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى