نظرة اولى على مقارنة اداء لعبة CoD: WW2 على الاكسبوكس وان اكس و البلايستيشن 4 برو..


مازالت المنافسة محتدمة بين كل من الاكسبوكس وان اكس و البلايسيتشن 4 برو و مازالت المقارنات تغزوا الكثير من قنوات اليوتيوب و التي تضع اداء الجهازين جنبا الى جنب و احيانا تضع الحاسب الشخصي في وسطها و اليوم فريق Digital Foundry يقدم لنا مقارنة لاداء لعبة Call of Duty: WW2 على كلا الجهازين.

في البداية اعتمدت Sledgehammer على الوضوح الديناميكي في كلا النسختين اي انه يمكن للعبة ان تصل الى وضوح 4K حقيقي على كلا الجهازين ولكن الامر سيكون متغير حسب قوة المشهد بحيث تبقي معدل الاطارات ثابت على 60 اطار/ث و بالتالي سيكون الوضوح متغير من مكان الى اخر حسب ما يعرض على الشاشة فاذا كانت هناك انفجارات و حركة سريعة و مؤثرات سوف يهبط الوضوح بينما سيبقى اداء اللعبة ثابت على 60 اطار/ث.

وحسب المقارنة تفوق الاكسبوكس وان اكس في بعض النقاط منها ابقاء الوضوح اعلى طوال الوقت مقارنة بالبلايسيتشن 4 برو و ايضا كانت هناك بعض المناطق التي قدمت جودة رسومات و ظلال و مؤثرات افضل على الاكسبوكس وان اكس ولكن قد تكون الصورة غير واضحة لان Sledgehammer استخدمت فلتر خاص لاعطاء اللعبة مظهر الحرب العالمية الثانية و هذا غطى على بعض العيوب التي قد تظهر في اللعبة.

اداء اللعبة على الجهازين ثابت على 60 اطار/ث طوال الوقت رغم وجود بعض المناطق التي قد ينحدر فيها الاداء ولكنها قليلة و غير ملحوظة في معظم الاوقات, غير ذلك في كل شيء يبدو رائع على الجهازين.

 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock