5 عوامل تجعل من لعبة The Last Of Us 2 أفضل من جزئها الاول..

عالم اللاعبين على موعد لعبة من العيار الثقيل سواء كان موعد صدورها هذا العام ام الذي يليه و تعرفون بالطبع عن ماذا اتحدث انها لعبة The Last Of Us 2, جزئها الاول كان من اروع ما يكون فقد قدم لنا قصة مؤثرة مليئة بالمشاعر, لكن الجزء القادم سيكون اروع حتى من سابقه.

و سبب روعته هو انه سيحتوي على 5 عوامل مهمة تميزه عن الجزء الاول و سنقوم بذكرها لكم ادناه:

مساحة اكبر للإستكشاف

الالعاب الخطية تطورت بشكل اكبر و اصبحت تقدم عالم مليء بالتفاصيل الرائعة و يسمح ايضا للاعب بالاستكشاف و الغوص في هذا العالم عن طريق المهام الجانبية او تجميع الاشياء و غيرها, لعبة The Last Of Us في جزئها الاول كانت تسمح بهذا الامر عن طريق تجميع الكتب المصورة لشخصية ايلي بحيث كانت تضع اللاعب في اماكن معينة تسمح له باستكشاف عالم اللعبة بشكل اعمق, الجزء الثاني ستتاح فيه هذه الامور كلها مع مساحة اكبر و اضخم بالتأكيد.

الرجوع الى الوراء (Flashback)

في الجزء الاول من اللعبة, شهدنا احداث و شخصيات جديدة كليا اثارت فينا عدة تساؤلات, هذه التساؤلات سنحصل على اجابات لها في الجزء الثاني مثلا كيف انتهى المطاف بشخصية ايلي بأن تلتقي بشخصية مارلين (صديقة ام ايلي) و غيرها الكثير من الاشياء الاخرى التي سنجد لها جوابا عن طريق الـ Flashback.

نظام قتال محسن

نظام القتال الذي قدمته لعبة The Last Of Us كان من اجمل الانظمة في عام 2013 لم يكن صعبا ابدا و كان متقنا بشكل جيد خصوصا التسلل و التخفي الذي تمت تأديته بشكل جميل, الجزء الثاني سيقدم نظام قتال محسن اكثر و اسلوب تخفي اروع من ذي قبل و هذا ما رأيناه في احدى عروض اللعبة مع شخصية ايلي.

شخصيات رئيسية قوية

بالتأكيد الجزء سيحظى بشخصيات جديدة كليا ستقدم لاول مرة في اللعبة و من هذه الشخصيات اولا ام ايلي و ثانيا الشخصيات المظلمة و هما التوأمان اللذان شاهدناهما في عرض اللعبة الاول, و من الممكن ايضا ان نرى صديق جول و هو هنري و العديد من الشخصيات المعروفة و الغير معروفة الاخرى.

استمرار علاقة جول و ايلي بطريقة مختلفة

جول و ايلي كلاهما شخصيات رئيسية محورية في الجزئين الفائت و القادم, علاقة هاتين الشخصيتين اثرت في كل لاعب خصوصا في الجزء الاول حيث انها كانت قائمة على الحب و الاهتمام بجانب عنصر البقاء و النجاة.

اما في الجزء الثاني القادم الامر سيكون معكوسا حيث ان علاقتهما ستكون قائمة على الحقد و الكراهية بحسب تصريحات المخرج الابداعي للعبة نيل دروكمان, فهل سنتأثر بها كما تأثرنا في الجزء السابق و هل ستؤثر هذه العلاقة على مجريات القصة و الاحداث الحساسة في اللعبة, سنضطر الى الانتظار حال صدور اللعبة للإجابة عن هذه الأسئلة.

كانت هذه هي اهم 5 عوامل ستجعل الجزء الثاني المقبل افضل من جزئه السابق بمراحل, شاركونا ادناه عن عوامل اخرى قد تجعل الجزء المقبل برأيكم افضل من سابقه ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock