إشاعة: سنلقي نظرة اولى على اسلوب لعب God of War Ragnarok في حدث بلايستيشن القادم..

ما زالت لعبة God Of War Ragnarok لم تحصل على اي تحديثات بعد عرض الكشف عنها لاول مرة في حدث ألعاب بلايستيشن العام الماضي سوى اعلان تأجيل موعد الإطلاق الى العام القادم 2022 ولكن يبدو ان هذا الانتظار لن يدوم طويلا حسب احدث التسريبات.

احد المسربين ويدعى نيك بيكر صرح عبر حسابه الشخصي على منصة تويتر بأنه تلقى معلومات من خلال مصادرة الخاصة على حد وصفه باننا سنلقي نظرة جديدة على لعبة God Of War Ragnarok خلال حدث بلايستيشن التالي.

المصدر اشار الى اننا سنرى مشاهد من اسلوب اللعب الخاص باللعبة، ورغم ان بيكر قد كان دقيق في بعض  معلوماته التي شاركها معنا في السابقة الا انه ايضا يمتلك سوابق في نقل معلومات لا تثبت صحتها فيما بعد ولكن هذا لا يجعلنا نستبعد حدوث ذلك خاصة ان سوني قد انهت الكشف الكامل عن جميع حصرياتها التي اكدتها في السابق باستثناء God of War Ragnarok التي لم نحصل حولها سوى فيديو تشويقي كشف لنا عن شعار اللعبة و الاسم Ragnarok الذي لا نعلم الى اي مدى سيرتبط باسم اللعبة النهائي لذلك لا نستبعد ان يكون هناك ظهور جديد للعبة في حدث بلايستيشن القادم.

حتى هذه اللحظه لم تكشف سوني عن اي معلومات عن حدث قادم لها ولكن بعض المصادر كشفت بوجود حدث State of Play جديد ربما يكون يوم 8 يوليو القادم بينما علمنا ان شركة سوني قد قامت مؤخراً بتسجيل العلامة التجارية لحدث PSX الذي يعد النسخة الاضخم لفعاليات بلايستيشن المعروفة بعد غيابها عن معرض E3.

لعبة God Of War Ragnarok ستصدر على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 العام القادم، هل انت متشوق لتلقي نظرة اولى على اسلوب لعب God of War Ragnarok ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button