تسريب موعد حدث بلايستيشن State of Play القادم..

ظهرت في الاونة الاخيرة وبعد حدث اكسبوكس/بثيسدا الخاص بمعرض E3 2021 المنتهي بعض الشائعات التي تتحدث عن نية سوني عقد حدث بلايستيشن State of Play جديد خلال الاسابيع القليلة القادمة واليوم لدينا المزيد من المصادر التي تؤكد ذلك بجانب موعد الحدث الذي على ما يبدو قد تسرب.

بالأمس 24 يونيو نشر موقع JeuxVideo الفرنسي تقرير يزعم فيه بأن حدث بلايستيشن State of Play القادم سيتم بثه في يوم 8 يوليو القادم. يبدو أن ادعاءات الموقع تستند جزئيًا إلى مشاركة تم نشرها على موقع Reddit بواسطة مستخدم مجهول في وقت سابق من هذا الأسبوع الذي ادعى أن State of Play الجديدة سيتم عرضه في 8 يوليو.

في حين أن هذا المصدر ليس قوي، إلا أنه مدعوم إلى حد ما بالتعليقات الأخيرة خلال مهرجان الألعاب الصيفية عندما كشف كوجيما لأول مرة بمقطع جديد عن لعبة Death Stranding Director’s Cut والتي تعد إعادة إصدار للعبته التي صدرت عام 2019 بمحتوى اضافي جديد، يأتي حصريًا إلى جهاز بلايستيشن 5 وقد علق جيف كيلي حينها على الامر قائلا انه سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الاسابيع القليلة القادمة والذي يتماشى مع الموعد المسرب لحدث بلايستيشن State of Play.

ايضا وتدعيما لهذه التسريبات وعندما حصلنا على معلومات مسربة حول محتوي اضافي منفصل للعبة Ghost of Tsushima  قيد التطوير تحت اسم Ghost of Ikishima وحسب المصدر فقد اشار الى ان سوني تنوي الكشف عن هذا المحتوى يوم 8 يوليو القادم.

حتى الان لا يمكن اخذ هذه المعلومات بشكل جدي تماما ولكن هذا يتزامن مع تجديد سوني للعلامة التجارية الخاصة بحدث PSX الذي يتوقع الكثيرين بأننا قد نشهد عودته قريباً وربما يكون هذا هو الحدث المرتقب او قد ننتظر حتى نهاية العام كالمعتاد حيث يتم عقد الحدث في شهر ديسمبر من كل عام قبل ان تتخلى سوني عنه خلال العام الماضي بسبب الجائحة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى