مطوري لعبة Cyberpunk 2077: لا تصدقوا كل ما يكتب على الانترنت و الكثير قادم..

مازالت لعبة CD Projekt RED القادمة Cyberpunk 2077 بعيدة جدا عن موعد اطلاقها حتى انها لم تحصل على اطار زمني لذلك و لكن مازال جمهورها ينتظر بفارغ الصبر ان يكشف المطورين عن اي تفاصيل جديدة حول اللعبة التي مازالت غامضة حتى الان.

في الفترة الاخيرة ظهرت بعض الشائعات التي تحدثت عن ان اللعبة تواجه بعض المشاكل في التطوير و ان فريق العمل ليس بالحجم المطلوب الذي يمكن ان يجعل اللعبة تصدر في الوقت المناسب و تقارير اخرى تحدثت عن ان العاملين في الاستيديو يعانوا من الكثير من الصعاب بسبب ضغط العمل و هذا قد يؤثر على مجريات تطوير اللعبة.

مارسين بليزيبيلوكس من استيديو CD Projekt RED نشر الليلة الماضية بعض التغريدات حول اللعبة قائلا انهم يعلمون في CD Projekt RED مدى شوق الكثير لرؤية اللعبة و كيف ستبدو ولكنه طالبهم ببعض الصبر و انهم يبذلون كل الجهود في تطوير اللعبة التي سيتم الكشف عنها بشكل كامل في الوقت المناسب مضيفا انه مازال هناك الكثير اتي في المستقبل.

اما بخصوص مشاكل التطوير و اعضاء فريق العمل التي اشيع عنها خلال الفترة الماضية قال مارسين جملة واحدة هي: “لا تصدقوا كل ما يكتب على الانترنت” .

اتمنى ان ارى في وقت قريب اخر التحديثات للعبة و اعتقد ان ردود و تبريرات المطورين في CD Projekt RED غير كافية لاقناع الكثير منا خصوصا ان اللعبة قضت وقت طويل تحت التطوير ولم نرى حتى الان لها سوى عرض تشويقي واحد صدر قبل سنوات و من الافضل ان يطلقوا عرض جديد لها في اقرب وقت ممكن حتى يتسنى لجمهورهم التأكد من ان اللعبة بالفعل في مراحل تطوير متقدمة, هل توافقون الراي ؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock