مطور God of War Ragnarök ينصح “بشدة” تحميل تحديث اليوم الاول..

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarök، وفي هذه الاوقات التي يراقب فيها المطورين سير عملية الاطلاق، فهم ينصحون بشدة ان يقوم اللاعبين بتحميل تحديث اليوم الاول قبل البدء فيها.

تحديث اليوم الاول يعمل على تحسين تجربة اللعب وجعلها سلسلة وخالية من اي مشاكل تقنية او فنية، ابتدأ من واجهة المستخدم وصولاً الى نظام القتال.

يتضمن تحديث اليوم الاول للعبة God of War Ragnarök بعض الإصلاحات التي تم تفصيلها من المطور والتي تتضمن مجموعة متنوعة من أسماء المهام والوحوش والقدرات. لذلك، إذا كنت حريص على تجنب أكبر قدر ممكن من (الحرق)، ننصحك بعدم قراءة تفاصيل التحديث الكاملة. ومع ذلك، فإن استديو Santa Monica يحثك “بقوة” على تنزيل هذا التحديث قبل بدء اللعبة.

نحن قمنا بتلخيص الوظائف الاساسية للتحديث والتي يمكنك الاطلاع عليها في القائمة بالاسفل، بينما هناك المزيد من الوظائف التي تعمدنا عدم ذكرها لتجنب افساد تجربة اللعبة الكاملة.

وظائف تحديث اليوم الاول للعبة God of War Ragnarok

  • اصلاح بعض المشاكل التي تتسبب في حدوث انهيار Crash للعبة في بعض الاحيان.
  • اصلاح بعض المشاكل الفنية التي تظهر عند تشغيل خصائص الوصول.
  • اصلاح بعض المشاكل التي تؤثر على اداء اللعبة.
  • ضبط بعض خصائص اللعب، من ضمنها القتال، التقدم، تصفح الخريطة والقوائم، الكاميرا، بعض عناصر القصة.
  • تحسينات على على الخصائص الحسية واللمسية في وحدة تحكم بلايستيشن 5.

لعبة God of War Ragnarok ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم الاربعاء 9 نوفمبر. ايضا سيكون هناك دعم كامل للغة العربية في اللعبة الامر الذي سيجعل تجربة تتبع القصة اكثر متعة وعمق للاعب العربي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى