تعديل مبهر للعبة قراند 5 / GTA 5 يجلب طور الباتل رويال!! والنتيجة رائعة

قد يحصل على شعبية كبيرة مثل طور الحياة الواقعية

محبي لعبة العالم المفتوح GTA 5 أو قراند 5 كما يطلق عليها عند العديد من اللاعبين على موعد مع تعديل جديد كليًا من شأنه أن يجلب طور الباتل رويال الملكي الشهير الى عالم اللعبة، وهذا الطور نجح الى حد ما في الإنتشار بين لاعبي جراند 5 مؤخراً كما هو حال طور الحياة الواقعية الذي اكتسب شعبية كبيرة حتى الان.

لطالما كان محبي GTA 5 يبحثون عن تجربة الجديد الذي تقدمه اللعبة، وطور الباتل رويال كان واحداً من الأشياء التي يتمناها محبو اللعبة، وهو ماحدث بالفعل بفضل مواهب “المودرز” او المعدلين الذين يتمكنوا بين الحين والاخر تقديم تجاربة جديدة لعشاق اللعبة لم تقدمها روكستار فيها كما ذكرنا سابقاً عن طور الحياة الواقعية  والان لدينا طور الباتل رويال.

التعديلات في لعبة GTA V لم تتوقف فقط عند حدود تحسين الرسومات البصرية والفيزيائية أو إضافة تقنيات تتبع الأشعة ودعم قوام اللعبة والإضائة والظلال، ولم تقتصر كذلك على جلب بعض الوحوش العملاقة داخل مدينة لوس سانتوس أو إستخدام الأسلحة المدمرة، بل لقد دخلت مرحلة جديدة كليًا عن طريق جلب المود الشهير “باتل رويال” الملكي الذي سنشاهد معًا هذه التعديلات من خلال الفيديو بالأسفل.

هذا المود يعتمد على جمع عشرون لاعبًا في مكان واحد وبأسلحة عشوائية، وكل بضع دقائق تتقلص دائرة زرقاء وهي حدود المنطقة لاتي لا يجب عليك تجاوزها أو البقاء في داخلها، أما الفيديو الثاني ستشاهد كيف يلعب مجموعة من اللاعبين طور يشبه طور الباتل رويال كثيرًا، وهو عمومًأ مزيج مابين طور Motors Wars وطور الباتل رويال، حيث تتميز طريقة اللعبة بتقسيم اللاعبين الى أربعة فرق تهبط من الطائرات وتبحث عن المركبات المدرعة لكي تبدأ عمليات المطاردة والقتال.

نذكر متابعينا الأعزاء بأننا تكلمنا في موضوع سابق حول التعديل المثير للغاية الذي تكلمنا عنه قبل عدة أيام، والذي يحمل إسم Ultimate Godzilla Mod with Atomic Breath أو إختصارًا الجودزيلا الخارقة والعملاقة المقتبس من فيلم الخيال العلمي الشهير الذي صدر خلال عام 2014، حيث تستطيع اللعب بالوحش العملاق بشكل مباشر رغم أنك لن تدمر المدينة بأكملها “لأنها غير مصممة لحدوث ذلك” ولكنك سوف تستطيع فعل الكثير من الأشياء الممتعة والمثيرة مثل تدمير العديد من المركبات والطائرات وتنفث لهبك الحارق على السكان في أرجاء مدينة لوس ناتوس التي أصبحت هي وسكانها حقل تجارب شهير للعديد من التعديلات، للمزيد حول الموضوع.

تعديل الباتل رويال للعبة قراند 5 / GTA 5 للاسف غير متاح حتى الان ولكن نتمنى بعد هذا التفاعل الكبير من جمهور اللعبة نتمكن من الحصول عليه في المستقبل القريب.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button