Fortnite تطلق فعاليات الصيف الكوني التي تحتوي على مكافآت جديدة والمزيد!

قد تكون هناك سفينة في الفضاء، لكن لا تدع هذا يمنعك من المرح تحت أشعة الشمس..

إبتداءً من هذه اللحظة وحتى يوم الخامس من يوليو سيتحول حماس محبي الكائنات الفضائية في لعبة Fortnite إلى حفلة ترحيب كبيرة، لذلك ترغب شركة إيبيك  من لاعبيها بالإستمتاع في هذا الاحتفال الفضائي بأوضاع الوضع الإبداعي محدودة الوقت المفضلة لدى المعجبين وافتح مكافآت بطابع الصيف وإرتداء أفضل أزياء الشاطئ لديك، بالإضافة الة أزياء جديدة وأزياء تتاح من جديد

مكافآت أوضاع الإبداعي محدودة الوقت والمهمات والشاطئ

أوضاع الإبداعي محدودة الوقت وهي تتاح مرة واحدة في الصيف الكوني، Zone Wars Trio 1.0 – فرق مخصصة و Pro 100 والرحلات المرعبة – انتصار الجو والحفرة – وهي مجانية للجميع، و في هذه الأوضاع محدودة الوقت، يمكنك إكمال المهمات لفتح مكافآت مناسبة لأي حفل شاطئ، عن طريق فتح زينة ظهر الدماغ المتجمد على هيئة المصاصة وتذوق نكهاتها وطائرة لوح اللاما السحابي الشراعية على هيئة لوح ركوب الأمواج ثم تصميماتها المختلفة والمزيد!

Fortnite Brain Freeze Back Bling and Cloud Llama Board Glider

هل تريد المزيد من المكافآت؟ عند إكمال مهمتين من مهمات الصيف الكوني، سيفتح اللاعبون شاشة تحميل شاطئ المصدقين، تصوير لنقطة اهتمام الشغوفين. عند إكمال ست مهمات، سيفتح اللاعبون غلاف المثلجات، الذي سيمنح عتادك مظهر الحلوى المثلجة الملونة. وعند إكمال اثنتي عشرة مهمة، سيفتح اللاعبون رقصة مفاجأة صغيرة، المثالية لتجلب المتعة بنفسك!

ستتاح كل الأوضاع محدودة الوقت ومهماتها في لعبة Fortnite بالتتابع على مدار الصيف الكوني، وستظل متاحة حتى نهاية هذا الحدث الصيفي.

Fortnite Believer Beach Loading Screen, Icy Pop Wrap, and Lil' Treat Emote

جزر الصيف: امرح تحت أشعة الشمس في الوضع الإبداعي

هل تتذكر دعوة الصيف الإبداعي؟ ظهرت النتائج! تأتي كل الجزر المميزة في مركز الترحيب خلال الصيف الكوني من تقديم الدعوات. احظ بمرح أكثر في الصيف في الوضع الإبداعي بلعبك ألعاب بطابع الموسم.

جرب الأزياء الجديدة والتي تتاح من جديد

ستأتي أزياء وحزم جديدة لأول مرة خلال الصيف الكوني، مما يقدم نظرة شاطئية على نجوم الجزيرة الكلاسيكية. استنشق الهواء النقي مع مايداس منتصف الصيف وتباهى بحارس الشاطئ الشخصي مع بروتوس الشاطئي واكتشف المرح الصيفي مع كريستال الغواصة واجمع بين الراحة والبحث والتطوير مع جولز الشاطئية، وستنضم أزياء الصيف التي ستتاح من جديد إلى الحفل أيضًا، مثل إنجراف الصيف والتقشير.

بغض النظر عن مكانك أنت مدعو إلى حفل هذا الصيف..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button