مصدر: Legacy Of Kain: Soul Reaver Remaster سيكشف عنها هذا العام

ادعى احد المسربين المعروفين في دقة اخبارهم ان لعبة Legacy Of Kain: Soul Reaver Remaster سيتم الكشف عنها في وقت ما من هذا العام 2021 وربما يكون خلال حدث مهم مثل Gamescom او The Game Awards.

هذه المعلومات تأتينا من خلال Shpeshal_Nick احد مؤسسي بودكاست XboxEra حيث اكد انه حصل على معلومات بأن شركة سكوير انكس تعمل على نسخة الريماستر في الوقت الراهن دون الكشف عن اي تفاصيل اخرى, بينما لا يوجد اي تأكيدات رسمية من شركة سكوير انكس حول وجود اللعبة في الاساس.

هذه ليست المرة الاولى التي نحصل فيها على شائعات حول Legacy Of Kain: Soul Reaver Remaster حيث قامت سكوير انكس العام الماضي بسحب نسخة اللعبة العادية من متجر Steam حيث تم تبرير الامر حينها بأن اللعبة ستحصل على بعض التحديثات وربما يشير هذا الى وجود نسخة الريماستر تحت التطوير بالفعل.

ايضا اضف الى ذلك ان شركة سكوير انكس تتعاون في الوقت الراهن مع استيديو Forever Entertainment الذي عمل قبل ذلك على Panzer Dragoon Remake للعمل على مشروع ريماستر لعنوان غير معلن عنه وربما هذا العنوان هو بالفعل Legacy Of Kain: Soul Reaver Remaster.

في كل الاحوال, الستة شهور الاخيرة المتبقية من هذا العام 2021 ربما تكون ساخنة جدا وننتظر الكشف عن الكثير من العناوين وهناك ايضا الكثير من المفاجأت التي تنتظرنا خلالها فهل ستكون عودة Legacy Of Kain واحدة من هذه المفاجأت؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى