عن طريق الخطأ، سوني تكشف عن استحواذها على مطوري Demon’s Souls..

اليوم هو يوم كبير لسوني وبلايستيشن حيثُ تم الإعلان عن استحواذهم على استديو Housemarque المعروف بتطويره للعبة Returnal ولكن على ما يبدو، هذا ليس ما تخبئه لنا الشركة من الاستحواذات حيثُ قد تكون استحوذت أيضاً على مطوري النسخة المطورة من Demon’s Souls.

حساب بلايستيشن اليابان اليوم قام بنشر خبر استحواذ الشركة على استديو Housemarque كما جميع حسابات الشركة الأُخرى ولكن عن طريق الخطأ، استخدموا صورة مختلفة تظهر شعار استديو Bluepoint Games مع جملة “أهلاً بك بالعائلة”. بالطبع تم حذف هذه الصورة على الفور واستخدام الصورة الصحيحة ولكن عندما ينتشر شيء على الانترنت، يبقى على الانترنت. ادناه ستجحون الصورة من VGC.

استحواذ سوني على Demon's Souls

هل هذا يعني أنّ سوني بالفعل استحوذت على استديو Bluepoint Games؟ لا نعلم ذلك والجواب الرسمي هو لا ولكن الصورة الخاطئة هذه تشير إلى أنّ عملية الاستحواذ انتهت بالفعل ولربما سيتم الإعلان عنها رسمياً قريباً.

لدى استديو Bluepoint Games علاقة قوية مع سوني حيثُ طالما عملوا معهم والاستديو معروف بإبداعه في إعادة إحياء الألعاب فقد رأينا ذلك في Demon’s Souls و Shadow of the Colossus و Uncharted: The Nathan Drake Collection ومن المتوقع جداً أن تقوم الشركة بالاستحواذ عليه وضمه إلى أسطولها لترفع عدد استديوهاتها إلى أربعة عشر استديو طرف أول.

ما رأيكم أنتم في هذا الخبر؟ هل تظنون أنّ سوني استحوذت بالفعل على الاستديو؟ شاركونا بالتعليقات ادناه بآرائكم وتوقعاتكم!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى