اخيرا لعبة DOOM Eternal متاحة على بلايستيشن 5 الان..

ربما انتظرنا المزيد من الوقت للحصول على ترقية لعبة DOOM Eternal على جهاز بلايستيشن 5 ولكن الان يمكنك اخيرا التمتع باللعبة على جهاز سوني الجديد بجودة واداء افضل من السابق والرائع ايضا انه يمكنك ترقية المحتوى الاضافي للعبة The Ancient Gods ليستغل قدرات الجهاز كما هو الحال مع اللعبة الاصلية.

حجم التحديث المتاح الان هو 64 جيجا ونذكر بأنه يمكنك الغوص في اللعبة من خلال 3 انماط مختلفة هي نمط الاداء Performance Mode ونمط الاتزان Balanced Mode واخيرا نمط تتبع الاشعاع Ray Tracing Mode.

DOOM Eternal على جهاز بلايستيشن 5

  • وضع الأداء: دقة 1584 بيكسل على 120 إِطار بالثانية.
  • وضع التوازن: دقة 2160 بيكسل (4K) على 60 إِطار بالثانية.
  • وضع تتبع الشعاع: دقة 1800 بيكسل على 60 إِطار بالثانية.

يستخدم نمط الأداء Performance Mode دقة 1584 بكسل بمعدل 120 إطار في الثانية، ونمط الاتزان Balanced Mode سيعمل عند 60 إطار في الثانية على دقة 2160 بكسل، بينما نمط تتبع الاشعاع Ray Tracing سيعمل بمعدل 60 إطار في الثانية عند دقة 1800 بكسل. بالطبع جميع الانماط الثلاثة ستدعم الدقة الديناميكي المتغيرة حسب التأثيرات الظاهرة على الشاشة.

هل كنت تنتظر إصدار نسخة بلايستيشن 5 الأصلية من لعبة DOOM Eternal؟ شاركنا رايك في التعليقات بالاسفل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى