حوالي 25% من لاعبي Spider-Man 2 تمكنوا من إنهاءها و 7% فقط حصدوا البلاتينية..

مضى على إطلاق لعبة Spider-Man 2 قرابة أسبوع فقط وخلاله بدأت اللعبة بحصد الأرقام القياسية، فبعد المبيعات الكبيرة التي حققتها خلال 24 ساعة فقط، ها هي الآن تحقق المزيد.

كما تعلمون، إحصائيات الألعاب بشكل عام خصوصًا تلك التي تتعلق بنسبة الجوائز المكتسبة لا يمكن الاعتماد عليها كثيرًا، ولكنها قد تكون دقيقة لتخبرنا عن عدد اللاعبين أو كيفية أداء لعبة ما بين اللاعبين.

في حالة سبايدر مان 2، يبدو أن عنوان PS5 يقوم بعمل رائع في إبقاء الناس مستمرين باللعب على الأجهزة الخاصة بهم. كما أشار Jorraptor على اكس، فقد تغلب 25% من اللاعبين على القصة الرئيسية، وبقي ما نسبته 6.3% من هؤلاء المشجعين متواجدين لفتح الكأس البلاتينية. هذه نتيجة جيدة حقًا لعنوان PS5 الحصري، والذي لم يمر عليه حتى أسبوع واحد تقريبًا كما ذكرناه.

لعبة Spider-Man 2 تصبح أسرع حصرية مبيعًا على جهاز PS5

تأكيدًا لبداية النجاح الضخم والمتوقع لهذا العنوان، أعلنت شركة سوني بعد يوم من إطلاق اللعبة أنها تمكنت من بيع أكثر من 2.5 مليون نسخة خلال أول 24 ساعة من صدورها، وهو ما يجعلها أسرع لعبة من تطوير استديوهات بلايستيشن مبيعًا في تاريخ العلامة على الإطلاق.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة أين ستصل الأرقام، على سبيل المثال… بحلول نهاية العام. يمكننا بالتأكيد أن نتخيل أن تتمة الأبطال الخارقين هذه تتعتبر واحدة من أكثر الألعاب نجاحًا على PS5 بعد كل ما قيل وشكوك حامت حولها.

هل حصلت على البلاتينية أم ليس بعد؟ شاركنا في التعليقات أدناه.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button