اراء متناقضة بين جمهور لعبة GTA 6 بعد تسريبات موعد الاطلاق الاخيرة..

حصلنا مؤخرا على تسريبات حول لعبة GTA 6 وصفت انها من مصادر قوية ومطلعة تحدثت عن موعد الاطلاق الذي سيكون في عام 2025 بينما ستحصل اللعبة على تحديثات توسعية تجعل عالم اللعبة متغير بطريقة مشابه للعبة Fortnite حسب وصف المصادر.

هذه التسريبات ربما يراها البعض جيدة وبينما يراها البعض الاخر من جمهور اللعبة بأنه امر محبط ورغم ان جميع هذه المعلومات لم تأتي من روكستار مباشرة الا انها لم تمنع هذا الجمهور من التفاعل مع هذه التسريبات وبالطبع كون موعد الاطلاق سيكون بعيد فهذا زرع المزيد من الاحباط الذي دفع البعض للتعبير عن ارائهم بطرق مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

احد اللاعبين يقول:

كنت في السادسة عشرة من عمري عندما صدرت لعبة GTA 5 وسأصبح في التاسعة والعشرين من عمري عندما تصدر GTA 6 😭😭😭

لاعب اخر يقول:

آمل أن أكون على قيد الحياة بعد 50 عامًا عندما تصدر GTA 6

هذا اللاعب ربما لديه من الاحباط ما يجعله يشعر ان اللعبة لن تصدر على هذا الجيل ابدا وستنتطر روكستار حتى الجيل التالي من اجل الاعلان عن اللعبة:

لن تصل لعبة GTA 6 حتى الجيل التالي من الاجهزة المنزلية

لاعب اخر لا يرى في تأخير اطلاق اللعبة اي مشكلة ولكن يشترك على روكستار ان تضع كل شيء يتطلع له اللاعبين في هذه اللعبة:

ستصدر لعبة GTA 6 في عام 2025 ، ومن الأفضل أن تحتوي هذه اللعبة على كل ما طلبناه ..

لاعب اخر يرى ان الوقت غير مهم طالما ان خطأ لعبة سايبر بانك 2077 لن يتكرر حيث قالت:

بعد ما حدث مع CP2077 ، كنت تعتقد أن الناس سعداء أن GTA 6 لم تعد موجودة حتى الآن. دع الناس يصنعون لعبة جيدة. إذا كان الأمر يستغرق وقتًا فهذا جيد, إذا كانت لديك مشكلة في ذلك، فاذهب واصنع لعبة GTA الخاص بك ولا تنسى ان تخبرني كم هو الوقت الذي ستحتاجه من اجل ذلك.

مشاركات ساخرة حول تأخر اطلاق لعبة GTA 6:

ان صحت هذه المعلومات هل تعتقد ان روكستار ستحتاج كل هذا الوقت من اجل اطلاق الجزء القادم من السلسلة وهل تعتقد ان هذا التأخير هو مقصود للاستفادة بشكل اكبر من لعبة GTA 5 التي ما زالت تشهد اقبل كبير بينما تستعد لاطلاق نسخة الجيل الجديد منها في نوفمبر من هذا العام.

هل انت مع او ضد تأخير اطلاق لعبة GTA 6 حتى عام 2025؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى