مميز

تسريب كبير للعبة جراند 6 / GTA 6 يقدم تفاصيل جديدة حول الشخصيات والعالم ونافذة الإطلاق..

لعبة جراند 6 او GTA 6 هي أكثر لعبة مرتقبة من قبل الكثيرين لسنوات طويلة مِنذُ ما تم إصدار لعبة Grand Theft Auto V في عام 2013 على بلايستيشن 3 والحاسب الشخصي. عادةً ما نحصل على شائعات وتسريبات بين الحين والآخر واليوم نعود لكم بإشاعة جديدة من مصدر جيد.

تأتي لنا تسريبات اليوم من توم هاندرسون الذي صنع اسماً لنفسه في قطاع التسريبات خاصةً بعد تسريباته الصحيحة للعبة Battlefield 2042 وحتى بعض التسريبات للعبة Call of Duty. مؤخراً نشرَ المسرب فيديو جديد شاركنا من خلاله عدة تفاصيل عن جراند 6 / GTA 6.

وفقاً له، ستدور أحداث اللعبة في مدينة Vice City ولكن في يومنا الحالي على عكس التسريبات الأُخرى التي أشارت إلى أنّ اللعبة ستدور في الثمانينات. يقول المسرب أنّ روكستار لا تريد وضع زمن ووقت معين لتفتح الآفاق للتحديثات والمحتوى خاصةً في النمط الجماعي.

أخبرنا هاندرسون أيضاً أنّ جراند 6 / Grand Theft Auto VI ستحتوي على عدة شخصيات قابلة للعب كما الجزء الأخير وأحد هذه الشخصيات ستكون امرأة. بالإضافة إلى ذلك، ستتغير خريطة اللعبة بشكل مستمر بشكل مشابه للعبة فورتنايت عبر التحديثات المستمرة التي ستطلقها روكستار.

قد تنتظر طويلاً لتلعب جراند 6 / GTA 6

أخيراً قال المسرّب أن لا ننتظر اللعبة بأيّ وقت قريب حيثُ موعد إطلاقها قد يتأخر إلى عام 2025 وهو أمر متوقع جداً نظراً لضخامة عملية التطوير وبفضل نجاحات GTA V المستمرة وبقوة إلى يومنا هذا التي تعطي روكستار كل الوقت الذي يحتاجوه لتطوير لعتبهم.

هذا ليس كل شيء، قال هاندرسون أنّ الشركة لا تريد الضغط على مطوريها خاصةً بعد عملية تطوير Red Dead Redemption 2 التي عانى منها المطورون وأنّ روكستار تخطط لإطلاق اللعبة على أجهزة الجيل الجديد فقط وتنتظر نمو قاعدة اللاعبين على بلايسيتشن 5 واكسبوكس سيريس.

العديد من هذه المعلومات مثل دور أحداث لعبة العالم المفتوح في مدينة Vice City وعن وجود شخصية أنثوية قابلة للعب سمعناها بتسريبات سابقة ولكن بالطبع، كل هذه المصادر ليست رسمية لذلك لا ننصحكم برفع آمالكم بشكل كيبر.

ما رأيكم في هذه المعلومات؟ هل تتمنوا أن تكون صحيحة؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر بآرائكم!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى