كونامي و Bloober Team يوقعان اتفاق تعاون وسط توقعات حول Silent Hill..

استيديو Bloober Team عرف بشكل جيد عندما عمل على لعبة الرعب The Medium التي اكد فريق العمل الذي عمل عليها بأنهم استوحو افكارهم من لعبة Silent Hill حتى انهم استعانوا بمؤلف موسيقى اللعبة الاخيرة من اجل العمل على موسيقى لعبتهم والان هناك اتفاق تعاون مع شركة كونامي, هل هذا يجعلكم تشعرون بشيء ما؟!

اعلن اليوم استيديو Bloober Team انهم قاموا بتوقيع وثيقة تعاون مع شركة كونامي من اجل العمل على عناوين جديدة بين الطرفين ستشمل تطوير محتويات مختارة بشكل مشترك وتبادل المعرفة، وفقًا لبيان صادر عن Bloober Team.

في بيان صحفي (عبر موقع VGC)، قالت شركة Konami انهم متحمس للعمل مع استوديو Bloober Team وشركاء تطوير آخرين مرموقين لإنتاج ألعاب من عناوين IP الحالية والجديدة المملوكة للشركة, ووفقًا لبعض المصادر المطلعة على خطط Bloober فإن أحد المشاريع التي يعمل عليها مرتبط بسلسلة Silent Hill دون وجود اي تأكيدات رسمية حتى الان.

في وقت سابق علمنا ايضا ان شركة كونامي قد وقعت تعاقد مع مطورين يابانيين من اجل العمل على بعض عناوينها ولكن غير معروف ما هي طبيعة هذا التعاون واي من سلاسلها التي سيتم العمل عليها من قبل هذا المطور المجهول الهوية حتى الان.

علق بيوتر بابينو الرئيس التنفيذي لشركة Bloober Team على الصفقة قائلاً:

إنه يوم تاريخي بالنسبة لنا وتتويجًا لعدة سنوات من عملنا. حقيقة أن شركة مشهورة مثل Konami قررت التعاون بشكل استراتيجي مع فريق Bloober يعني أننا [انضممنا] أيضًا إلى رواد العالم في الألعاب وأصبحنا شريكًا متساويًا للاعبين الرائدين في هذا السوق.

في وقت سابق صرح استوديو Bloober Team إنه كان يعمل على عنوان IP موجود للرعب من “ناشر ألعاب مشهور جدًا” مما أثار تكهنات بأنه قد يعيد إحياء Silent Hill من Konami والان وبعد هذا التعاون المعلن يبدو ان الامر اصبح شبه مؤكد ولكن سنحتاج الى اعلان رسمي حول ذلك ربما يكون في وقت قريب.

هذه الاتفاقية تأتي في خضم الكثير من التسريبات والشائعات التي تتحدث عن تعاون كونامي مع مطورين خارجين من اجل اعادة احياء بعض عناوينها منها Silent Hill وايضا سلسلة Meta Gear Solid.

هل تعتقدون اننا سنرى عودة لسلسلة Silent Hill على يد استيديو Bloober Team؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى