اشاعة: لعبة Need for Speed 2022 ستكون اضخم مما نتخيل..

لعبة Need for Speed 2022 القادمة ستكون اوسع واضخم مما نتخيل حسب تصريحات احد المصادر الاعلامية، حيث ستركز اللعبة بشكل اساسي وكبير على طور اللعب الجماعي.

سلسلة Need for Speed تعد من اقوى واشهر العاب السيارات التي صمدت طوال عقود، ورغم ان السلسلة واجهت مؤخراً بعض الكبوات الا ان EA وبالتعاون مع استديو Criterion تريد اعادة هذه اللعبة الى امجادها.

تم الاعلان عن اللعبة بأنها تحت التطوير منذ مدة طويلة، وكان من المفترض ان يتم اطلاقها العام الماضي 2021 الا ان EA قامت بتأخير موعد الاطلاق ونقل فريق التطوير لمساندة استديو DICE في العمل على لعبة Battlefield 2042.

الان اصبح استديو Criterion يعمل بكل طاقته على اللعبة التي يتم تطويرها منذ مدة، الامر الذي يشير الى انها في مراحل متقدمة من عملية التطوير، ورغم ندرة التفاصيل حولها فقد شاركنا الاعلامي توم هندرسون مؤخراً بعض المعلومات المثيرة حول اللعبة.

هندرسون قال عبر موقع eXputer ان الجزء التالي سيحمل اسم Need for Speed: Unbound وسيتم الكشف عنه في وقت ما من الشهر القادم يوليو (7).

ايضا اشار التقرير الى ان اللعبة ستعتمد على الرسومات والمؤثرات الكرتونية “Anime Elements” وعندما ينطلق اللاعب بالمركبة بشكل سريع فسوف يلاحظ انبعاث النار والدخان والهواء من حول المركبة في مؤثرات بصرية رائعة.

يقارن التقرير أيضًا تصاميم الشخصيات في اللعبة بشخصيات المسلسل التلفزيوني الكرتوني The Boondocks. ومع ذلك، تشير اهم التفاصيل الجديدة إلى أنه يمكن للاعبين بدء ما يعرف بـ “اللقاءات” او “Meetups”، والتي تسمح للاعبين بالتجمع معًا والقيادة في جميع أنحاء المدينة وبدء السباقات كما يحلو لهم.

ايضاً تم وصف المسارات بأنها فريدة من نوعها، حيث يوجد في احدها قطار يمر بمنتصف الحلبة بينما يتسابق اللاعبون من حوله. من غير الواضح ما إذا كان هذا سيؤثر بالفعل على كيفية تحرك اللاعبين من خلال المسار، مثل الاضطرار إلى التوقف لانتظار مروره أو المخاطرة بالتعرض له، ولكن يبدو أنه قد يؤثر على طريقة اللعب.

في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات تحت بند الشائعات الى حين ان نحصل على تأكيد رسمي من مصادر رسمية، وحتى ذلك الحين ما هو رأيك في ما ورد من معلومات حول لعبة Need for Speed 2022 القادمة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى