شاهد العرض الاول لفيلم Project Spores المقتبس من لعبة The Last of Us..

انتاج رائع ولكن هل يكتمل؟

فيلم Project Spores يقتبس أحداثه من سلسلة لعبة The Last of Us حصل اليوم على العرض التشويقي الاول له والذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

الفيلم من انتاج فريق من الهواة المحبين للعبة ومن خلال العرض الاول له فيبدو ان الفيلم مرتبط بشكل كبير باللعبة وشخصياتها حيث نشاهد في الفيديو ظهور ايلي التي تتركز حولها القصة والاحداث بجانب صديقتها دينا وايضا سنرى بعض الأحداث المرعبة والمثيرة السريعة في العرض بجانب ظهر احد اهم الأعداء المميزين في السلسله وهو الكليكرز الذي تم اتقانه بشكل جيد في العرض.

ايضا العنصر الذي لفت انتباهنا في الفيديو هو الموسيقى التي لا يمكن ان ننكر ارتباطها بموسيقى اللعبة الأصلية.

من خلال كل من الفيديو والصور، سنستكشف الشخصيات المختلفة وتفاصيل حياتهم الاستثنائية خارج الاطار الذي رأيناه في اللعبة. بينما سنصدر الكثير من المحتوى المتنوع على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، وفي النهاية سنطلق فيلما للمعجبين.

شيء رائع ان نرى اللعبة تحصل على فيلم ولو قصير يسلط الضوء على شخصات اللعبة ويكشف لنا عن اسرارها خارج اطار اللعبة نفسها ولكن السؤال الاهم هو هل ستسمح سوني لهذا الفريق الهاوي الحصول على ملكية الفكرة والشخصيات لانتاج فيلمهم الخاص حول اللعبه؟!

الامر يحتاج ربما للانتظار وعدم رفع الامال لنرى ما الذي قد تفعله سوني حيال هذا الامر مع العلم ان الشركة تعمل في الوقت الراهن مع منصة البث العالمية HBO على مسلسل خاص بلعبة The Last of Us الدي يقبع في الوقت الراهن تحت الإنتاج.

ما رأيكم في الاستعراض الأولى للفيلم وهل تعتقدون ان اللعبة تحتاج بالفعل إلى مثل هذا الفيلم لتحصل على شهرة اكبر من كونها مجرد لعبة فيديو؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى