سوني تكشف عن موعد الحلقة الثانية من State of Play, عنوان جديد كليا و لا شيء عن البلايستيشن 5..

اذا اعلنت سوني اليوم ان الحلقة الثانية من State of Play سيتم بثها يوم الخميس القادم الساعة 1:00 صباحا وبتوقيت مكة ستمتد الى 10 دقائق هذه المرة و سيتم التطرق فيها الى بعض العناوين المعلن عنها في السابق مثل ريميك لعبة MediEvil التي سنلقي عليها نظرة اكثر عمق.

ايضا حسب الاعلان فسوف نلقى نظرة اولى على عنوان جديد كليا سيتم الكشف عنه لاول مرة في حلقة هذا الاسبوع من State of Play و ايضا اشار الاعلان الرسمي على مدونة البلايستيشن انه لن يكون هناك اي معلومات او تفاصيل حول جهاز البلايستيشن 5 لذلك اذا كنت تعقد امال على ان ترى شيء يتعلق بذلك فعليك صرف النظر الان.

اذا 10 دقائق سيتم فيها استعراض بعض العناوين المعلن عنها بجانب الاعلان عن عنوان جديد كليا لم يكشف عنه من قبل و لكن السؤال الاهم هنا هل سنلقي نظرة جديدة على لعبة The Last of Us 2 في هذه الحلقة الجديدة؟

الاشاعات تحدثت قبل ايام باننا سنلقي نظرة جديدة على لعبة The Last of Us 2 قبل معرض E3 هذا العام و التي ستنطلق فعالياته الشهر القادم يونيو فهل المسرب كان يقصد باننا سنرى اللعبة و تفاصيل جديدة عنها خلال هذه الحلقة التي ستبث هذا الاسبوع؟ لا يمكن الجزم بذلك و لكن لو كانت هناك بالفعل معلومات عن لعبة كبيرة مثل The Last of Us 2 في هذه الحلقة لاستخدمتها سوني كعنصر ترويج قوي و لو حتى بالتلميح و لكن يبقى الامل موجود.

New State of Play Lands May 9 at 3:00pm Pacific Time

في كل الاحوال اذا كنت ترغب في مشاهدة العرض الاول لحلقة State of Play بشكل مباشر فيمكنك ذلك من خلال الروابط التالية ///, شاركنا توقعاتك حول العناوين التي ستركز عليها سوني في هذه الحلقة..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock