العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يوليو 2021 متاحة الان للتحميل..

تحديث: 6 يوليو 2021 – العاب بلايستيشن بلس المجانية لهذا الشهر يوليو (7) لعام 2021 اصبحت متاحة الان للتحميل عبر المتجر العربي وكذلك المتجر الامريكي.

الموضوع الاصلي..

30 يونيو 2021 – كشفت سوني قبل قليل عن العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر القادم يوليو (7) لعام 2021 الذي يتضمن 3 عناوين كالمعتاد.

خلال شهر يوليو القادم وحسب ما جاء في التسريبات خلال الفترة الماضية سيحصل مالكي جهاز بلايستيشن 5 على لعبة A Plague Tale: Innocence والتي ستحصل اليوم على ترقية خاصة لمنصات الجيل الجديد تحسن من اداء اللعبة وجودة دقة العرض.

مالكي جهاز بلايستيشن 4 ايضا سيحصلون على باقة مميزة هذا الشهر وايضا حيث سيحصلون على كل من Call of Duty  Black Ops 4 و لعبة القتال WWE 2K Battlegrounds.

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يوليو 2021

  • A Plague Tale: Innocence (بلايستيشن 5)
  • Call of Duty  Black Ops 4 (بلايستيشن 4)
  • WWE 2K Battlegrounds (بلايستيشن 4)

كالعادة العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر الجديد تكون متاحة للتحميل يوم الثلاثاء الاول من الشهر القادم وهذا يعني اننا سنحصل على هذه القائمة الرائعه يوم الثلاثاء القادم 6 يوليو المقبل.

ايصا هذا يعني انه سيكون امامك اسبوع كامل من اجل الحصول على العتب البلس المجانية لهذا الشهر والتي ستكون متاحة للتحميل حتى ظهر الثلاثاء القادم ويمكنك الاطلاع على قائمة العاب هذا الشهر بالاسفل.

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو 2021:

  • Operation: Tango (بلايستيشن 5)
  • Virtua Fighter 5: Ultimate Showdown (بلايستيشن 4)
  • Star Wars: Squadrons (بلايستيشن 4)

ايضا من الملاحظ ان لعبة القتال Virtua Fighter 5: Ultimate Showdown ستبقى متوفرة لمشتركي البلس لمدة شهرين متتاليين حيث ستغادر الخدمة في بداية شهر اغسطس من هذا العام.

بالطبع جميع العاب بلايستيشن 4 ستكون قابلة للعب على جهاز بلايستيشن 5 من خلال خاصية التوافق المسبق.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى