اعلامي: سوني ما زال لديها حدث PlayStation showcase اخر هذا العام..

ربما ترك حدث بلايستيشن الاخير PlayStation showcase الكثير في حالة ما بين الحيرة والخيبة بسبب عدم ظهور اي من عناوين استديوهات بلايستيشن الكبيرة خلاله. هذا الامر قد يكون لعدة اسباب غير معروفة حتى الان ولكن يبدو ان سوني تتجهز لحدث اخر في وقت لاحق من هذا العام.

هذا ما صرح به احد مسؤولي التحرير برتبة سينيور في موقع كوتاكو الذي تحدث عبر حسابه الخاص على منصة تويتر قائلاً بانه حصل على معلومات من مصادر لم يكشف عنها بأن سوني وكذلك نينتندو ما زال لديهما حدثين showcase لكل منهما سيتم عقدهما خلال هذا العام 2023.

رغم اننا سنحاول تناول هذه المعلومات بحذر كبير وعدم التسرع، الا ان الامر قد يكون مقنع الى حد ما، خاصة ان الحدث الاخير اثار جدل كبير بين مجتمع بلايستيشن الغاضب، حتى ان جيم ريان سارع بالخروج والتعليق وتبرير الامر. الا ان هذا وحسب تتبعنا لردة الفعل لم يقنع الجميع الذي يتطلع للحصول على المزيد من المعلومات حول المشاريع القادمة التي تتكتم عليها سوني.

لكن، هل من المقنع ان تبقى سوني متكتمة حول المشاريع الكبيرة التي تعمل عليها استديوهات بلايستيشن كل هذا الوقت. خاصة ان العديد من هذه المشاريع قد بلغ مرحلة النضوج والجاهزية للاصدار او على الاقل الكشف عن وجودها وهذا ما اكده بعض الاعلاميين مؤخراً.

وجود حدث PlayStation showcase اخر قبل نهاية هذا العام قد يكون امر متوقع جداً، او ربما تقوم سوني بعقد حدث PSX الذي كان يعقد بالعادة في شهر ديسمبر من كل عام قبل الجائحة حيث تم تعطيله والاكتفاء بالفعاليات الرقمية مثل State of Play و PlayStation showcase.

شركة سوني قامت مؤخراً بتسجيل العلامة التجارية “PSX” وهو اختصار لحدث PlayStation Experience في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة (USPTO)، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

يبقى ان ننتظر ونرى ما الذي تجهزه لنا سوني خلال الفترة القادمة، خاصة بعد اصدار لعبة Spider Man 2 في وقت لاحق من هذا العام، حيث ستصبح مكتبة حصريات الطرف الاول فارغة بعد ذلك.

هل تتوقع ان تعقد سوني حدث بلايستيشن او PSX قبل نهاية هذا العام لتكشف عن حصريات الطرف الاول القادمة لمنصة بلايستيشن 5؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button