احدهم يكتشف حركة جديدة لشخصية آرثر في Red Dead Redemption 2..

لا تزال لعبة Red Dead Redemption 2 تقدم الكثير للاعبين الذين يبحثون وينبشون ملفاتها, حسنا احدهم اكتشف ان شخصية “آرثر” تقوم بعمل حركة جديدة مكتشفة او Animation لكن يجب ان يتوافر شرط معين لرؤية هذه الحركة, السؤال هو كيف تقوم الشخصية بهذه الحركة الجديدة وكيف لم يكتشفها احد مسبقا خصوصا وانها تقترب من عمر 3 سنوات.

كالعادة المعتادة الحركة الجديدة المكتشفة او Animation التي يقوم بها آرثر في لعبة Red Dead Redemption 2 وجدت من خلال احد اللاعبين على موقع Reddit حيث هناك قام بسؤال المعجبين ما اذا كانوا قد شاهدوا حركته الجديدة هذه من قبل ام والجواب كان لا طبعا,  لكي تتمكنوا من ايجاد الحركة يجب ان تقوموا بالتعارك مع شخصية اخرى بالأيدي فقط وعلى الوحل فقط, هذا الشرط عندما تحققونه ستتمكنون من رؤية ارثر يغرق الشخصية او يحاول ان يخنقها في الرحل.

موقع GameRant اوضح ان اللعبة مليئة بالتفاصيل الدقيقة المتفاوتة ما بين القوية او الضعيفة او حتى المهمة والغير مهمة للاعب والتي تعطي اللعبة واقعية لا ننتبه لها ولكن نشعر بها, عالم اللعبة يسمح لنا بالفعل باكتشاف مختلف الاسرار الجميلة والتفاصيل الواقعية للغاية والقريبة جدا من الواقع, اذا الان نستطيع القول بأن ارثر يمكنه اغراق خصومه في الوحل…!, فماذا بعد يا روكستار.

اللعبة متاحة حاليا على جميع المنصات المنزلية السابقة والحالية عبر التوافق المسبق, هل تفاجؤنا الشركة بالاعلان عن نسخة مخصصة لاجهزة الجيل الجديد الحالي وما هو رأيكم بالحركة الجديدة هل رايتموها من قبل..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى